جمال /عطور

مجموعة من عطور النجمات... اختاري منها ما يعجبك

KKW Crystal Gardenia Citrus
Lady Gaga Fame Eau de Parfum
Jessica Simpson Ten
Beyoncé Heat

النجمات العالميات لهن أيضاً عطورهن، حيث أطلقت العديد منهن عطوراً مختلفة، رائحتها مستوحاة من نغمات يعشقنها وتؤثر فيهن، وبالتأكيد تحمل العديد من صفات شخصياتهن. وهنا، سنقدم لك مجموعة من عطور النجمات لتختاري منها ما يناسب ذوقك وشخصيتك.

Lady Gaga Fame Eau de Parfum
إنه عطر جريء كشخصية النجمة ليدي غاغا، لا سيما أنه يتميز بلونه الأسود الذي يظهر عبر عبوته الزجاجية الشفافة، لكن بمجرد اتصاله ببشرتك يصبح شفافاً وغير مرئي. هذا العطر اختارت ليدي غاغا أن تصنعه بشكل فريد من نوعه، حيث بدلاً من استخدام الروائح العليا والقلبية والقاعدية، تتداخل جميع مكوناته مع بعضها البعض في الوقت نفسه: الزعفران، البيلادون، البخور، والياسمين.


KKW Crystal Gardenia Citrus
يتمتع هذا العطر من النجمة كيم كارداشيان برائحة معقدة ملائمة جداً للمرأة التي تتمتع بفكر تحليلي وأسلوب حياة مزدحم، فهو عطر حمضي طازج ومميز. يتركز هذا العطر على نغمات الزهور البيضاء والحمضيات ومسك الروم، الفلفل الوردي، الغردينيا، خشب الصندل والعنبر...


Jessica Simpson Ten
إنه عطر ملائم جداً لذوات الشخصية العاطفية والمريحة والخجولة، وقد أصدرته النجمة جيسيكا سيمبسون أفضل عطر لاكتمال الروح الجميلة لشخصيات كهذه. يتكون هذا العطر من روائح الشوكولاتة البيضاء والكليمنتين والنكتارين والبرقوق والكاكاو، إضافة الى الياسمين وزهرة البرتقال وزنبق النمر.


Beyoncé Heat
لقد أصدرت النجمة بيونسي Beyoncé هذا العطر للمرأة التي تتمتع بشخصية هادئة لا ترغب في لفت الانتباه، بحيث يمكّنها هذا العطر من جذب انتباه الآخرين من دون قصد، وذلك نظراً الى رائحته الخشبية الدافئة، وهو مثالي جداً لأيام الخريف الحالية. يعتمد هذا العطر في تركيبته على نغمات متعددة من الأزهار والفاكهة، مثل النيرولي والماغنوليا وكريمة المسك والعنبر العسلي وبذور التونكا...

 

شاهدي أيضاً بالفيديو :3 عطور لا يمكن للمرأة العربية ألا تجرّبها

 

تابعي أيضاً

إليك أجمل عطور الفانيليا لنفحة رومانسية جذابة
اختاري الماغنوليا لعطرٍ يفوح بالأنوثة والكياسة
عطور الفانيلا لرائحة ناعمة تدوم طويلاً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X