جمال /عطور

أحدث العطور العالمية لعاشقات التجدّد والتميز

Because it’s you
Eau De Parfum Rouge
Joy Dior
Nomade

دائماً ما يترك العطر عن المرأة انطباعاً قوياً، فإن أن يكون جيداً أو سلبياً، وهذا الأمر يتعلق باختيار العطر المناسب ومدى ملاءمته لشخصية المرأة. لذلك، للعطور أهميتها الكبيرة في كل مكان وزمان.
سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من أحدث العطور العالمية المميزة، الناعمة والقوية، لا سيما إن كنت من محبات التجدد والتميز، لتختاري منها ما يعجبك.

Because it’s you
هذا العطر الصادر عن دار Emporio Armani، سيجعلك مميزة أينما ذهبت. قد تعتقدين في البداية أنه عطر قوي وثقيل، نظراً الى احتوائه على الفانيلا والعنبر، إضافة الى التوت البري وزهر الليمون، لكن بعد وقت من استخدامه ستتحول رائحته القوية الى رائحة آسرة ودافئة، مما سيزيدك جاذبية وجمالاً لا يقاومان. لذلك، اجعليه في أول قائمة مشترياتك من مستحضرات الجمال في أقرب وقت ممكن.


Joy Dior
يشتمل هذا العطر الجديد من ديور كل المقومات والنغمات التي ستجعلك تُغرمين برائحته من المرة الأولى، فهو يتمتع برائحة حادة وأنيقة وملائمة جداً لفصلي الخريف والشتاء، والتي تشتمل على المكونات التالية: المندرين، خشب الصندل، البرغموت، عشب الباتشول، خشب الأرز، الفواكه الحمضية والألدهيد، وهذه النغمات شكلت عطراً مميزاً سيحوّلك الى أيقونة جمال وأناقة.


Eau De Parfum Rouge
أصدرت هذا العطر دار Narciso، التي اختارت أن تجمع من خلاله بين القوة والرقة من جهة، والرائحة العذبة التي تخطف الأنفاس من جهة أخرى. فمن سيشتم رائحتك مرة واحدة لن ينساها على الإطلاق، وستبقين في ذاكرته على الدوام. ويشتمل هذا العطر في تركيبته على المسك والأرز الأبيض والأسود ونجيل الهند والتونكا والنرجس والورد البلغاري.


Nomade
يلائم هذا العطر كثيراً الفتيات والشابات في شكل خاص، وذلك نظراً الى رائحته الناعمة والرقيقة، فهذا العطر من Chloé يعتمد في تركيبته على نغمات منعشة وخفيفة، وهي: البرقوق الأصفر، عطر الشيبر الزهري، الإفرينيا الخوخية والفريزيا الزهرية. فإذا كنت تميلين الى العطور الناعمة جداً والعذبة، فإن عطر Nomade مثالي لك، فهو سيشعرك بانتعاش لا مثيل له طوال النهار.

 

تابعي أيضاً

مجموعة من عطور النجمات... اختاري منها ما يعجبك

4 عطور دافئة جداً اجعليها رفيقتك هذا الخريف

عطور منعشة في فصل الصيف.. ستأسر قلبكِ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X