جمال /عطور

جمعنا لك أسماء عطور نسائية جذابة... اختاري ما يعجبك

Mon Guerlain Eau Florale
Amo Ferragamo
JOY
L’Interdit Givenchy
Blouse Yves Saint Laurent

تبحث كل امرأة عصرية عن التجدد والتميز، لا سيما في يتعلق بمجال العطور، فتحرص على اختيار أجدد العطور وأكثرها جمالاً، وبذلك تلفت الأنظار إليها أينما تواجدت.
انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك مجموعة من أجمل العطور النسائية الجديدة لتختاري منها ما يعجبك.

Joy
إذا كنت ممن يشعرنا بالملل خلال الأجواء الشتوية، فإن رائحة عطر Joy من ديور الحادّة والمعتمدة على الحمضيات، ستبث فيك الإحساس بالسعادة والدفء. يرتكز هذا العطر في تركيبته على نغمات البرغموت، المندرين، الألدهيد، الورد، الياسمين، الفواكه الحمضيّة، خشب الصندل، خشب الأرز، وعشب البتشول.


Amo Ferragamo
هذا العطر الصادر عن دار SALVATORE FERRAGAMO، والذي أُطلق خلال عام 2018، مستوحى من الأزهار الشرقية الناعمة والرقيقة، وبالتالي فإنه مثالي للنساء اللواتي لا يملن الى العطور القوية والحادة حتى خلال فصل الشتاء، بل يفضلن استخدام عطر منعش في الفصول كافة. إنه عطر فخم وراق وتدوم رائحته حتى وقت طويل.


Blouse Yves Saint Laurent
إنه أحد أحدث العطور الصادرة عن دار إيف سان لوران العريقة، فقد أطلقته خلال عام 2018 للرجال والنساء على حد سواء، وهو عطر زهري – خشبي مميز وراق، يعتمد في تركيبته على الفلفل الأسود والبرغموت وقلب العطر الوردي الدمشقي، إضافة الى المسك الأبيض وأخشاب الكشمير. إنه عطر رائع يستحق التجربة والاستخدام.


L’Interdit Givenchy
إنه أحد أجمل العطور الجديدة وأكثرها أناقة ورقياً، وهو عطر شرقي – زهري بامتياز، إذ إن تركيبته ترتكز على نغمات البرغموت والكمثري والكرز الحامض مسك الروم وبراعم البرتقال والفل، إضافة الى الباتشولي ونجيل الهند والكاراميل والفانيلا... إنها روائح مثالية لا تقاوم.


Mon Guerlain Eau Florale
إنه عطري زهري بامتياز، صممه Thierry Wasser ليرضي أذواق النساء العاشقات لروائح الزهور الممزوجة بالأخشاب، فهو يعتمد في تركيبته على مجموعة رائعة من النغمات، شكلت في ما بينها عطراً غاية في الأناقة والرقي، وهي كالتالي: الخزامى، البرغموت، الليمون، اليوسفي، الفل، الفاوانيا، زهر البرتقال، الزهور، إضافة الى خشب الصندل والسوسن والفانيلا.

 

 

شاهدي أيضاً بالفيديو :خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

تابعي أيضاً

أجمل عطور الصندل لإحساس دافئ في الخريف

عطور نسائية للاستخدام اليومي.. أساسية بشنطة يدك

عطور عالمية لمحبات النغمات الشرقية ...ستعجبك بالتأكيد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X