أزياء /اكسسوارات

شنط مخمل بألوان هادئة ستقعين بغرامها بالربيع المقبل

Marc Jacobs مارك جاكوبس
الشنطة مع الريش من سيمون روشا Simone Rocha
الحقيبة من شانيل Chanel
الشنطة الميكرو من Burberry
Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا
Victoria Beckham فيكتوريا بيكهام
الأحمر الخشخاش من روكساندا Roksanda
اللون الأرجواني الناعم من APC
الشنط كبيرة الحجم من ألتيزارا Altuzarra
الشنطة الميني من Acne Studios

الأجواء المخملية سيطرت على أزياء العام الحالي بشكل واضح، سواء باختيار موديلات ناعمة بتفاصيل بسيطة وهادئة أيًّا كانت، أو بالألوان النود الفاتحة والباهتة.

وقد نالت الاكسسوارات حظًّا وفيرًا من اللمسات المخملية، تحديدًا الشنط، ويبدو أنها صيحة ستسمر معكِ للعام المقبل، ولكي تستعدي من الآن أحببنا أن نطلعكِ على شنط مخمل، إن كنتِ تحبين هذا الستايل من مجموعة ربيع وصيف 2019 لتتألقي بهذا الموسم.

في العام المقبل الشنط الميني والميكرو سوف تنال النصيب الأكبر من موديلات الشنط المخملية، بتصاميم مختلفة كالشنطة من Burberry بالجلد اللامع الأسود للصبيّة الهادئة والعملية أيضًا.

Burberry

لا يعني هذا أنّ الشنط كبيرة الحجم لن نجدها بالعام المقبل، فقد برزت بأشكال مختلفة كالشنطة الأوف وايت مع الإطار الذهبي من Victoria Beckham فيكتوريا بيكهام، مناسِبة لأجواء العمل، تجمع بين الكلاسيكية والمخملية أيضًا.

أو كالشنطة باللون الأرجواني من APC تناسب ملابسكِ المعرقة بـ الورود، أو التصاميم المبهرجة التي تحتاج للمسة مخملية لا تبدين فيها متكلفة.

الشنط البوكس لاحظناها هي الأخرى بالألوان المخملية الناعمة، كالشنطة الدائرية الصندوق من Marc Jacobs مارك جاكوبس بدرجة البيبي بلو، والتي تناسب أكثر أوقات ما بعد الظهر مع الفساتين الصيفية الهادئة، أو كالشنطة المرصعة بالأحجار والخرز من Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا.

Marc Jacobs

لفتنا كذلك الشنطة البيج من Altuzarra ألتيزارا كبيرة الحجم، والتي ستكون رفيقتكِ طوال الصيف، فهذا اللون يناسب الكثير من الاطلالات لديكِ، كما أنه لن يملّ من أجواء الشاطئ التي تحتاجين فيها للتصاميم الكبيرة، وتناسبكِ أيضًا لمشاويركِ النهارية بالنهار.

بهذا الألبوم أخبرينا رأيكِ، هل أحببتِ هذه التصاميم من الشنط المخملية .. إن كانت الإجابة نعم، أيّ الموديلات ستعتمدين؟.

5 أنواع حقائب 2019 ...للصبية المواكبة للموضة

كيت سبيد نيويورك تعيد إطلاق حقيبة "سام" الأصلية

شنط هيفاء وهبي من أفخر الماركات العالمية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من اكسسوارات

X