جمال /أظافر

للصبية العصرية..رسومات مناكير اعتمديها في 2019

مناكير النجوم
رسومات جلود الحيوانات العصرية
مناكير الكاندي
النصف اللامع
الألوان الزاهية الميتالك
أطراف الأظافر
مناكير العيون الشريرة
الرسومات البوهيمية
الجليتر اللامع مع النود
مناكير الجليتر البارز
المناكير المستوحى من اللوحات الفنية
الألوان النود
خلية النحل

لم يعد المناكير يقتصر على اعتماد لون أو درجة واحدة عصرية، فالرسومات المختلفة وتداخل الألوان بات أسلوباً تتبعه كثير من الصبايا لتجميل أيديهن، لإطلالة منعشة وعصرية. وكل عام يأتي حافلًا بالطرق المبتكرة لرسومات المناكير، لهذا إليك أحدثها لـ إطلالة خاطفة اعتمديها في 2019.



الألوان الدافئة في الشتاء

مع أجواء الشتاء الدافئة، لمَ لا تستوحين رسومات المناكير من النجوم في ليلة صافية، كالرسومات باللون الكحلي، مع النجوم الملونة بالأبيض، والتي تناسب الصبايا المراهقات مع الملابس الكاجوال.



رسومات مستوحاة من أجواء الفنون

أما الفتاة المثقفة والعصرية في الوقت نفسه، فستعجبك بالتأكيد هذه الرسمة المستوحاة من أجواء الفنون، وكأنه تم طلاء الأظافر بالريشة وليس بالمناكير بألوان متوهجة كالرمادي مع الذهبي والأسود.



الميتالك العصري سيظل صديقك في 2019

سوف تظلين تعتمدين درجات الميتالك بمختلف أشكالها، ولن تقتصر فقط على الليل. للمسة جنونية، اختاري الميتالك الذهبي مع درجات الأخضر في النهار لإطلالة بالفعل خاطفة للأنظار.



الجليتر لإطلالة منعشة

الجليتر سوف يكون أحد الخيارات التي تخرجين بها عن المألوف، كأن تضعيه على نصف الظفر والنصف الآخر باللون الشفاف، أو أن تعتمديه على الأطراف من الخارج أو الداخل.



مناكير الخاتم الذهبي

أما الأميرات فسوف يناسبهن هذا اللون الذهبي الذي يمكنك وضعه على أطراف الأظافر لإطلالة مترفة وفخمة، ستناسب أكثر أوقاتك الكلاسيكية المختلفة.

 

 

تابعي أيضاً

أفكار لألوان طلاء أظافر أمبري جذابة

صيحات مناكير فخمة للمناسبات المرموقة... ترضي المرأة السعودية

علاج أظافر اليد بهذه الخلطات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X