فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد النبوي يدخل «ممالك النار» رسمياً

خالد النبوي يدخل 2019 بمسلسل «ممالك النار»
آخر عمل درامي لـ النبوي" كان مسلسل «واحة الغروب» عام 2017
خالد النبوي

وافق الممثل خالد النبوي على القيام ببطولة المسلسل التاريخي «ممالك النار» في عام 2019، وذلك بعد مفاوضات مطولة مع شركة جينوميديا المنتجة للمسلسل، والذي سيكون من إخراج المخرج البريطاني بيتر ويبر، الذي سبق وقام بإخراج أفلام شهيرة مثل Girls with a Pearl Earning و Emperor و Hannibal Rising .

ويضم فريق عمل المسلسل عدداً كبيراً من النجوم العالميين في مجالات صناعة الدراما منها الديكور، والملابس والمكياج من إيطاليا، وكولومبيا وأستراليا.

وقالت الشركة المنتجة في بيان إعلامي إن المسلسل سيكون أحد أضخم الأعمال الدرامية في عام 2019 إذ تم تصميم وإنتاج العمل ليتناسب مع تطورات الدراما العالمية التي تتميز بالمؤثرات البصرية المبهرة، والمعارك الضخمة، والقصص المتشابكة والشخصيات المركبة، حيث تسعى جينوميديا لتقديم الدراما العربية للمشاهدين في مختلف أنحاء العالم باختلاف لغاتهم وثقافاتهم، بالمعايير العالمية التي فرضتها المنصات الرقمية الجديدة. وسيتم الإعلان لاحقا عن المنصة التي سيبث من خلالها المسلسل.

يشارك في بطولة المسلسل محمود نصر، وكندة حنا، ورشيد عساف، ومنى واصف، ومحمود الجندي وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا.

ويوثق مسلسل «ممالك النار» درامياً الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، مسلطاً الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفاً العديد من الحقائق حول هذه الحقبة.

يذكر أن آخر أعمال "النبوي" التليفزيونية كان مسلسل «واحة الغروب» عن رواية الأديب بهاء طاهر وسيناريو مريم نعوم وهالة الزغندي وإخراج كاملة أبو ذكري، وقد عرض في رمضان 2017 ولاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً آنذاك.

 

هل أعلنت مي سليم الحرب على وليد فواز؟
بالصور: لطيفة بالحجاب والجلباب في السعودية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X