أزياء /إطلالة النجمات

مشاهير اختتموا عام 2018 بفساتين من المخمل

أحلام
ماريتا الحلاني
منى أبو حمزة
ميغان ماركل
كارول سماحة
لقاء الخميسي
ياسمين صبري
كارمن سليمان
نجمات بفساتين مخمل

عاد المخمل إلى سباق الموضة من العام الماضي، لكنه شهد مزيدًا من الرواج مع شتاء 2018، لاسيّما بعد أن اختاره عدد من المشاهير لـ اطلالات نهاية العام.

المخمل نسيج مترف عاد من موضة التسعينيات، ويتميز بنعومة تجعله اختيارًا يُبرز أنوثة أيّ امرأة، لكنه في الوقت نفسه قد يكشف عيوب القوام، لذلك يجب اعتماده بذكاء و ذوق متقن.

  1. ميغان ماركل تتألق بفستان من المخمل

    كثير من النجمات أطلوا هذا الشتاء بـ فساتين من المخمل، إلا أنّ الحديث عن هذه الخامة الفخمة، يجب أن يبدأ من اطلالة دوقة ساسكس، ميغان ماركل، في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية، حيث اختارت فستانًا أسود من المخمل، مزينًا بصيحة الكتف الواحد، مع شق أمامي بطريقة الـ wrap، لتخفي جزءًا من بروز البطن الذي أصبح واضحًا.

    رغم بساطة التصميم إلا أنّ اطلالة ميغان جاءت أنيقة بفضل اعتمادها على هذا النسيج الفاخر.

  2. أحلام وياسمين صبري الأكثر أناقة بالمخمل

    جاءت أغلب اختيارات النجمات معتادة، تعتمد على ألوان داكنة مثل الأسود والكحلي، إلا أنّ اختيار النجمة أحلام غيّر النظرة التقليدية لفساتين المخمل، حيث اعتمدت فستانًا باللون المرجاني المنتظر رواجه العام الماضي، كما اختارت تصميمًا فضفاضًا من الأسفل حتى لا يكشف عن عرض الأرداف.

    من النجمات اللواتي تفوّقن في اختيار المخمل، هي الممثلة المصرية ياسمين صبري التي اعتمدت فستانًا مخمليًّا أحمر، مزينًا بقصّة الـdraping wrap أو الكشاكش، التي تضم الفستان في نقطة جانبية، ونجح هذا التصميم في لف قوامها الممشوق لتظهر في واحدة من أجمل اطلالاتها هذا العام.

    تصدرت الفساتين المخملية باللون التوتي الداكن سباق الموضة، واختاره العديد من النجمات والمشاهير، مثل المذيعة منى أبو حمزة، والممثلة نسرين أمين، والمغنية الشابة ماريتا الحلاني، أما النجمة نوال الزغبي فذهبت لفستان من المخمل لكن بدرجة من الفيروزي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X