أزياء /إتجاهات

موديلات فساتين السهرة 2018.. شق الساق والتطريز الفاخر في المقدمة

ياسمين صبري
رانيا منصور
نادين نجيم
سيرين عبد النور
نادية الجندي
إليسا
ليلي علوي
أحلام
شيرين رضا
أحلام
سيرين عبد النور
إليسا
أحلام

في بداية كل عام، تعلن الموضة عن اتجاهاتها من خلال منصة عروض الأزياء، إلا أنّ الرواج الحقيقي لا يتحقق إلّا من خلال النجمات.. ماذا اختارت النجمات في ٢٠١٨؟

بشكل عام، جاءت ٢٠١٨ بأنماط متنوعة من الأناقة، واحتضنت كثيرًا من الاتجاهات والخامات والتصاميم، ولكن كالعادة تبرز بعض الاتجاهات أكثر من الأخرى لتميّز العام، ويمكن أن نقول بعد حصر كثير من اطلالات النجمات، إنّ شقّ الساق الأمامي أو الجانبي، جاء في الصدارة، كما شهدت الفساتين المطرزة بأسلوب فاخر رواجًا ضخمًا.

  1. نجمات اعتمدت فساتين بشق الساق

    نجح هذا التصميم في أن يضيف لمسة أنوثة للنجمات اللواتي اعتمدنَه، كما أنه يعزز طول القامة بشكل واضح، حتى مع النجمات القصيرات.

    إليسا جاءت كأكثر نجمة كررت هذا التصميم، حيث اعتمدت نحو ٥ فساتين بالصيحة نفسها، وبدا أنه اختيار ملائم لقوامها؛ لأنها تتميز بسيقان ممشوقة وبشرة حنطية تعزز جاذبية هذا الموديل.

    تلتها في تكرار صيحة شق الساق، الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي أطلت بعد إنجابها بأقل من شهر، بفستان مكون من قطعتين، يكشف عن بطنها الذي عاد مسطّحًا، كما زُينت التنورة بشق أمامي يصل إلى الأرداف.

    أيضًا كارول سماحة ومايا دياب، وهيفاء وهبي ونادين نجيم، وغيرهنّ من النجمات اللواتي أكدن على أنّ هذا التصميم هو الأكثر جاذبية.

  2. التطريز الفاخر زين فساتين النجمات خلال 2018

    جميع النجمات تقريبًا اعتمدنَ صيحة الفساتين المطرزة بأسلوب فاخر من الرأس إلى القدم، وجاءت في المقدمة النجمة أحلام، المغرمة بأسلوب الأزياء المترفة. اعتمدت أحلام عددًا من الفساتين المطرزة بتوقيع المصمميْن العالمييْن زهير مراد وإيلي صعب، كما أنّ اختياراتها في ألوان التطريز هذا العام جاءت متنوعة، لم تقتصر على الذهبي والفضي كما اعتادت من قبل، بينما اعتمدت درجات السماوي، والزهري، والأصفر، والوردي البودري.

    سيطرت الفساتين المطرزة من الرأس إلى القدم، على اطلالات النجمات في المهرجانات السينمائية، مثل ليلى علوي، ودرة، وصبا مبارك، ونادية الجندي، وريهام حجاج، وغيرهنّ ممّن تألقنَ بأزياء مطرزة وضعتهنّ ضمن سباق الأكثر أناقة.

  3. المخمل يختتم عام 2018

    ما إن هلّ الشتاء، ظهر المخمل كاختيار مترف وأنيق لفساتين السهرة، وأتى في المقدمة أيضًا اختيار النجمة أحلام التي اعتمدت فستانًا مرجانيًّا من المخمل في أحدث جلسة تصوير؛ استعدادًا لألبومها المقبل، ثم تألقت الممثلة المصرية ياسمين صبري بفستان أحمر داكن بتوقيع أنطوان قارح، كما ظهر المخمل ضمن سباق الأزياء خلال مهرجان القاهرة السينمائي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X