أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات نيرمين محسن في 2018 هل ناسبت أصولها السعودية؟

نيرمين محسن بالجاكيت الجلد
القفطان المخملي من نيرمين محسن
نيرمين محسن بالجينز
إطلالات نيرمين محسن بالأسود
فساتين السندريلا
الجينز الممزق من نيرمين محسن
إطلالات نيرمين محسن
نيرمين محسن بالملابس الكاجوال

استطاعت الفنانة نيرمين محسن أن تدخل قلوب الكثيرين بوقت قصير، منذ ظهورها على الساحة الفنية، وكأيّ فنانة هناك دائمًا ضوء مسلط على اطلالتها، بخاصة وأنها فنانة سعودية خليجية، فهل ناسبت اطلالاتها هذه الأصول؟.

تحرص الفنانة نيرمين محسن على اعتماد أسلوب محتشم في الكثير من اطلالاتها، فعندما اختارت صيحة البنطلون الممزق الجريئة، ارتدته مع بطانة داكنة، مع توب قصير مكشكش.

أما الفساتين السواريه فتعتمد نيرمين على التصاميم المطرزة الفخمة، بلمسة الذوق العربي المميز، كـ الفستان الفضي بالأكمام الطويلة الشفافة من تصميم السندريلا، مع قصّة الكلوش التي تضيف طولًا ورشاقة لاطلاتها.

فستان فضي

كما اعتمد على فستان أكثر جرأة قليلًا بـ الفستان الأسود المطرز بالتول الشفاف من ناحية الأكمام والأكتاف، مع حزام الخصر الجذاب المطرز بالفستان، وجاء اللون مناسبًا لبشرتها وشعرها الأسود للمسة بدت أكثر ملكية.

الكاجوال يأخذ حيّزًا كبيرًا من خيارات الفنانة الخليجية نيرمين محسن، فكثيرًا ما تعتمد على الجينز بأسلوب عصري وشبابي يناسب سنّها الصغير، كـ الجينز من السويت شيرت، أو الجاكيت الجينز القصير الممزق من الأكمام، مع البنطلون الأسود.

جينز كاجوال

بأحدث اطلالاتها بنهاية هذا العام، اختارت نيرمين اطلالة فتاة الأكشن والمغامرات، من البنطلون الجلد الأحمر العنبي، وجاكيت مخملي أسود، مع كعب عالٍ جدًّا لحذاء الكاحل، وأكملت الاطلالة بغطاء الرأس الصوف المطرز بالأحجار السوداء، والتي تميل نيرمين إلى ارتدائها كثيرًا بموسم الشتاء.

لفتنا كذلك اختيارها للـ قفاطين، ولكنها ابتعدت عن الستايل المطرز والمبهرج بهذه العباية المخملية الفيلفت باللون الأسود مع الخيوط الذهبية، وحزام الخصر ليمنحها اطلالة أكثر رشاقة.

بهذا الألبوم ما رأيكِ باطلالات نيرمين محسن في 2018؟.

 

اطلالات النجمات بستايل القفطان...أناقة عصرية محتشمة

إطلالات لارا إسكندر هل تدخل قائمة الأكثر جرأة؟

الريش صيحة مترفة اعتمدتها النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X