أزياء /إطلالة النجمات

أزياء أصالة في 2018 بين الأناقة والبهرجة.. وآخر إطلالة تحسم الجدل!

فستان اوف شولدرز اختارته أصالة لأحد المناسبات
اصالة في أحدث اطلالاتها في فستان أبيض مزين بالريش
اصالة في اطلالة عصرية من نيكولا جبران
اصالة في فستان براق باللون الزهري
فستان طويلة معرق اختارته اصالة
فستان أسود براق اختارته اصالة على المسرح
اطلالة غير موفقة باللون الزهري اعتمدتها اصالة
فستان سهرة باللون الأسود اختارته اصالة لأحد المناسبات
فستان مميز من لابورجوازي اختارته اصالة
اصالة نصري في تصميم رسمي مبتكر

شاهدنا عددًا من الاطلالات التي اختارتها أصالة نصري في عام 2018، إن كان على المسرح أو في المناسبات الرسمية المختلفة، وقد كانت موفقة في بعض هذه الخيارات، حيث بدت أنيقة ولافتة، لكن في اطلالات أٌخرى لم تكن موفقة على الإطلاق، وقد وقعت في فخ البهرجة و المبالغة، ولم نستطع أن نرجح الكتف بالنسبة لأناقة أصالة في هذا العام، إلى أن شاهدنا أحدث اطلالاتها الكارثية في فستان أبيض مزين بالريش، حسم الجدل والنتيجة بشكل قاطع.


أصالة نصري في فستان أبيض مزين بالريش: 

شاهدنا أصالة في حفل مهرجان الاسكندرية الدولي مؤخرًا في اطلالة كارثية، اختارت فيها فستانًا باللون الأبيض من تصميم تيما عابد باللون الأبيض اللؤلؤي، أكمامه طويلة مزينة بالريش، جعلتها تبدو وكأنها متنكرة في زي طائر أو دجاجة، كما أنّ قصة الفستان جعلتها تبدو قصيرة وقوامها غير متناسق، ويبدو أنّ هذه إحدى أسوأ اطلالات أصالة على مر الزمن.

أصالة نصري في فستان أبيض مزين بالريش



أصالة في قميص طويل معرق من نيكولا جبران:

في اطلالة أٌخرى على المسرح حاولت فيها أصالة أن تعتمد الأسلوب العصري، شاهدناها في قميص طويل معرق من نيكولا جبران Nicolas Jebran والقميص بحد ذاته مميز، غير أنّ طريقة التنسيق لم تكن موفقة ولاسيما من ناحية الصندل الأسود الذي اختارته معه، ومن ناحية الأقراط الحمراء المزينة بالشراريب، والتي جعلت اللوك يبدو مبهرجًا.

أصالة في قميص طويل معرق من نيكولا جبران



اطلالة باللون الزهري اختارتها أصالة بداية هذا العام: 

في بداية هذا العام شاهدنا أصالة في اطلالة باللون الزهري عبارة عن توب بياقة عالية وأكمام طويلة باللون الزهري، مطرزة بورود باللون الأحمر عند منطقة الكتف والخصر، نسقت معها بنطلونًا باللون الزهري أيضًا، وهذا اللوك لم يناسب أصالة لا من ناحية اللون ولا التصميم. 

اطلالة باللون الزهري اختارتها أصالة بداية هذا العام



فستان أوف شولدرز اعتمدته أصالة مؤخرًا: 

في إحدى اطلالاتها الحديثة شاهدنا أصالة نصري في فستان التفتا باللون البنفسجي، بتصميم مكشوف الأكتاف مع أكمام منفوخة، وقد بدت فيه أنيقة، بالرغم من أنّ التصميم لم يبدُ كلاسيكيًّا أو مألوفًا، غير أنه بدا فاخرًا وقد ناسب أصالة.

فستان أوف شولدرز اعتمدته أصالة مؤخرًا



على أصالة أن تتنبّه لخياراتها، حيث إنها من النجمات الجميلات والمتألقات في الوطن العربي، ونأمل أن تكون اطلالاتها في عام 2019 أكثر أناقة من هذا العام. 

 

تابعي أيضاً: 

بالصور: أصالة نصري ترتكب جرائم في الموضة!

أصالة وابنتها شام وثروة شنط يد بآلاف الدولارات!

أصالة نصري vs نجوى كرم : من الأكثر أناقة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X