لايف ستايل /سياحة وسفر

فنادق دبي: كما لو أنك تقفز في "جنة" ملوكيّة

فنادق دبي
فنادق دبي
فنادق دبي
فنادق دبي
فنادق دبي

بين كمبنسكي وأتلانس النخلة، يختبئ المعنى الحقيقيّ للضيافة الفاخرة والاستجمام الأرقى.. امنح نفسك تجربة استثنائيّة من الرفاهية والدلال، واختبر المعنى الحقيقيّ للرفاهية والتشويق في مجموعة من أرقى المنتجعات والفنادق العالميّة، على بعد خطوات من أجمل وأهمّ عناوين التسوق والترفيه والمعالم السياحية.
زيارة إلى تطبيق Wego ستمكنك من إيجاد أقلّ سعر ممكن لإقامة فاخرة في أحد فنادق دبيّ ، انطلق منها لمجموعة من المغامرات التي ستغريك حتمًا بالبقاء لفترة أطول:


فندق أتلانتس النخلة جميرا Atlantis The Palm

فندق أتلانتس النخلة جميرا

يقع فندق أتلانتس النخلة على جزيرة النخلة جميرا الساحرة، تلك الجزيرة الاصطناعية المصمّمة على هيئة سعف النخيل. ويعدّ هذا المنتجع هو الأول من نوعه في العالم، فإلى جانب كونه رمزًا للفخامة والإبداع، ينفرد باطلالات خاطفة للأنفاس على الخليج العربي، وهو يبعد 15 كم عن مول الإمارات.
يقدّم عروض الدلافين فيمنح نزلاءه فرصة الاقتراب والتواصل شخصيًّا مع الدلافين، والتعرف إلى عالم جديد ومختلف. أما تجارب الطعام في أروقته فهي متعة يصعب وصفها بالكلمات، فمع وجود أكثر من عشرة مطاعم تقدّم أشهى الأطباق العالمية، ومشاهد خلابة على الشاطىء ستحصل على تجربة مرضية لحواسك، وحتمًا ستحظى بالاسترخاء والإثارة على حد سواء.
يحتوي المنتجع على أجنحة تحت الماء تنقلك إلى عالم البحار الساحر، وتمنحك تجربة لا تُنسى. أما في الجزء العلويّ فتتميز الغرف الفاخرة باطلالات رائعة على أفق سماء دبي المميز وبحر الخليج العربي، لتجربة أتلانتس متكاملة تمنحك الاسترخاء وتعيد لك الحيوية والنشاط، لا بد من تجربة السبا ومركز اللياقة.

فندق كمبنسكي مول الإمارات Kempinski Hotel Mall of The Emirates Dubai

فندق كمبنسكي مول الإمارات

يقع فندق كمبنسكي مول الإمارات على طول شارع الشيخ زايد الحيوي في دبي، وإلى جانب ميزة سهولة الوصول إلى وجهة التسوق المميزة لمجموعة "ماجد الفطيم"، ومركز دبي للتزلج في مول الإمارات، يعدّ أحد خيارات المبيت المحببة لكونه انطلاقة مريحة لأهمّ معالم دبي السياحيّة، ويبعد أقل من 30 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي.
إلى جانب مرافق الفندق الفخمة كالمسبح الضخم وملاعب التنس والنادي الرياضي الحديث، ينفرد المكان باحتوائه على مدرسة للتزلّج؛ أما الغرف فهي مصممة بفن وفخامة غير مسبوقة، وتشتهر باطلالاتها الرائعة على المدينة وعلى منحدرات التزلج "سكي دبي". تم تجهيز كل غرفة بجهاز "آي-باد" للتحكم بالتلفزيون، وطلب أيّ خدمة قد يحتاج إليها النزلاء، أما خيارات الطعام فمتعددة، إذ يضم الفندق بين أروقته مجموعة من أرقى المطاعم تقدّم أشهى المأكولات العربية والعالمية، إلى جانب عدد من المقاهي ذات الاطلالة الخاطفة للأنفاس على المسبح.

فندق رفلكشن Reflections Hotel

فندق رفلكشن

يقع هذا الفندق في قلب مدينة دبي، على بعد 10 كم من مطار دبي الدولي، وعشرين دقيقة بالسيارة من مركز دبي المالي العالمي، ودبي مول. توفر الغرف للنزلاء اطلالة جميلة على البحر مع جميع وسائل الراحة، وأثاث عصري مستوحًى من مدن مختلفة. كما يحتوي مجموعة من المرافق أبرزها مطعم، وبار، ومسبح على السطح، وبركة سباحة داخلية، ومركز عافية، ونادٍ رياضي وغيرها الكثير.

فندق أمواج روتانا Amwaj Rotana

فندق أمواج روتانا

يقع مقابل شاطئ جميرا ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن دبي مارينا مول. قريب من محطة القطار، فيصلك وبكل سهولة بالأجزاء الأخرى من مدينة دبي، كما أنه يبعد عن مطار دبي الدولي حوالى 30 دقيقة.
هذا الفندق الشاطئي، يوفر لنزلائه تجربة ممتعة، حيث بإمكانهم الاسترخاء على الشاطئ، والمشي، أو التسوق، إذ يقدّم العديد من المحال التجارية الممتدة على طول الشاطئ.
تتوافر فيه مطاعم عالمية تقدّم أشهى المأكولات، وبار، وبركة سباحة للاسترخاء والتشمّس، وسونا، ومركز للياقة البدنية، لينعم النزلاء بالراحة والاسترخاء. الغرف أنيقة جدًّا، وتوفر للنزلاء أجمل المشاهد على شاطئ جميرا.

فندق روضة المروج Roda Al Murooj Hotel Dubai

فندق روضة المروج

يقع هذا فندق على شارع المركز المالي مقابل دبي مول، وبرج خليفة وسط المدينة، وهو على مسافة 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي.
تتميز غرف الفندق بالأناقة مع تصاميم كلاسيكية جميلة، كما توفر اطلالات على مسجد جميرا وحديقة شاطئ جميرا. خيارات الترفيه في الفندق عديدة، فهو يضم ملهًى ليليًّا، وحوض سباحة مميزًا، وغيرها العديد من مرافق السبا والساونا، وبالتأكيد مجموعة من المطاعم والمقاهي العالمية. سباحة، وسونا وحمّام بخار.

 

السياحة في جورجيا: تبليسي عاصمة الثقافة والتراث

صور: الأحساء عاصمة السياحة العربية 2019

كولومبو وجهة سياحية تعد بنشاطات بالجملة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X