أزياء /ملابس المحجبات

موضة البليزر مع الحزام من وحي مدونة الموضة مرمر

الفاشينيستا مرمر محمد
الحزام العريض من مرمر محمد
مرمر محمد بالبليزر البيج الكلوش مع الحزام الأسود
حزام غوتشي Gucci
البلايزر الأصفر مع الحزام الخاص به نسقته مرمر مع البنطلون الأبيض
موضة البليزر مع الحزام تعتمدها مرمر محمد
مرمر محمد تعتمد على البلايزر مع حزام الخصر
مرمر محمد لا تتخلى عن حزام الخصر
حزام الأوف وايت الشهير مع البليزر
مرمر محمد بالبليزر الأسود مع حزام الخصر
إطلالات مرمر محمد بالبليزر
مرمر محمد بالبليزر الأجمر
إطلالات مرمر محمد

ظهرت موضة ارتداء الحزام مع البليزر بشكل واضح منذ العامين الماضيين، طبّقها الكثير من الفاشينيستات ومدونات الموضة المحجبات بشكل خاص، فهي من الصيحات التي تناسب الأسلوب المحتشم الذي يعتمدنه، إلا أنّ هناك مدونة موضة خليجية طبّقت هذه الموضة بأكثر من مرة بطريقة مختلفة، لا تكاد تتخلى عنها بين اطلالة وأخرى، فمن هي؟.

اعتمدت مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد على موضة الحزام مع البليزر بشكل كبير، بخاصة وأنّ أيّ صيحة يتم فيها إبراز الخصر، من الطبيعي أن نجد مرمر أول من يطبقها، فهي تميل لهذا الأسلوب كثيرًا، وعادة ما نلاحظها تختار القطع التي تعتمد على إبراز الخصر، فكيف طبقت مرمر هذه الصيحة؟.
 

  1. مرمر محمد بالبليزر الكلوش مع الحزام الأسود باطلالة شتوية أنيقة

    اختارت مرمر البليزر الكلوش الذي قد يضيف وزنًا بسيطًا إلى الصبايا، إلا أنّ اختيارها للـ حزام الأسود جعلها تبدو أنحف وأكثر رشاقة، ونسقت معه بنطلونًا أسود، بينما اختارت حذاء شاموا باللون الكحلي للمسة مترفة لاطلالتها.

  2. مرمر بالبلايزر الأسود مع حزام غوتشي Gucci

    بمظهر كلاسيكي اعتمدت مرمر هذه المرة على البليزر الكات من دون أكمام، ارتدت معه قميصًا بأكمام واسعة مكشكشة، نسقت معه حزامًا فخمًا من دار أزياء غوتشي Gucci، تُحمل به حقائب غوتشي الميني والميكرو لاطلالة أكثر فخامة كان عنوانها الحزام، لكننا لا ننصح الصبايا الممتلئات باعتماد هذه الصيحة، لأنها تضيف وزنًا لأيّ صبيّة.

  3. البليزر الكاروهات مع حزام الأوف وايت Off White الشهير

    برزت موضة حزام الأوف وايت الشهير باللون الأصفر مع الكتابات باللون الأسود، اعتمدته أكثر من فاشينيتسا بطريقة مختلفة، وقد اختارته مرمر مع البليزر الكاروهات بتنسيق ذكي بألوان غير متناسقة، ومع ذلك بدت منسجمة مع بعضها بخاصة وأنّ مرمر اعتمدت على لفة حجاب باللون الأبيض، وتوب أسود، وبنطلون من لون التوب نفسه.

  4. البلايزر Double Breast مع الحزام الرفيع

    موضة البليزر Double Breast ينحّف المراة كثيرًا، ومع اختيار حزام الخصر تبرز رشاقتها أكثر، فهو مثالي لصاحبات الوزن المتوسط بشرط أن يكون طويلًا قليلًا، لهذا بدت مرمر غاية في الرشاقة والنعومة، بخاصة مع اختيارها لحزام رفيع باللون البيج يُكمل الاطلالة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X