أزياء /للرجل

المعاطف الجلد وموضة التسعينيات أبرز صيحات شتاء 2019 للرجل

الجواكيت الفرو مع لمسة من الفيلفت
جاكيت رجل الحريق
Shearling jacket by Giorgio Armani المعطف الفرو
الأكتاف كبيرة الحجم
اللمسات اللامعة المترفة
معاطف الخروف
رسومات جلود الحيوانات
المعاطف الجلد المستوحاة من التعسينات
المعطف الجلد من بالنسياغا Balenciaga

برز كثير من الصيحات المختلفة لـ أزياء الرجل لشتاء 2019، إذ اعتمدت دور الأزياء العالمية على خلال أسابيع الموضة على إبداع الكثير من التصاميم المختلفة، ليتألق بها الرجل في شتاء 2019، كعودة أزياء التسعينيات، والمعاطف الجلد، وغيرها، جمعناها لك عزيزي الرجل في التالي.

  1. الأكتاف كبيرة الحجم

    برزت موضة التصاميم الواسعة منذ سنوات عدة، ولكن هذا العام سيكون بتركيز أكبر على الاكتاف الواسعة كـ البلايزر الواسع الرمادي من كالفن كلاين Calvin Klein، مع القميص المنسدل الواسع باللون الأبيض، لاطلالة أكثر بوهيمية.

  2. معطف الخروف Shearling jacket

    عادت هذه الموضة بشكل كبير من زمن التسعينيات بالكثير من أشكالها الكاجوال المعروفة، كدمج المعاطف الجلد مع الفرو، أو خامات الفيلفت القطيفة، كالمعطف الأبيض من جلد الفرو بالكامل من Burberry بربري مع حزام الجلد، لاطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية، أو كالمعطف الطويل من Berluti بيروليتي بلمسة كلاسيكية يمكنك ارتداؤه مع البناطيل الكلاسيكية والبلوفر داكن اللون.

  3. المعاطف الجلد المستوحاة من التعسينيات بذوق فخم ومترف

    عليك أيها الرجل أن تحتفظ بأحد المعاطف الجلد الواسعة بألوان رجالية قوية، كالبترولي الممزوج باللبني أو كالأسود اللامع من هيرميس Hermes، أو المعطف برسومات جلد التمساح من Prada برادا.

  4. جاكيت رجل الحريق

    قد تكون هذه أحد التصاميم الجريئة التي سوف يعتمدها الرجال في شتاء 2019، ففكرة ارتداء جاكيت رجل الحرائق بألوانه البرتقالية مع الخطوط الصفراء والنيون اللافتة قد تكون غريبة قليلًا.

  5. رسومات جلود الحيوانات

    برزت هذه الصيحة في عالم النساء، ولن تخلوَ من موضة الرجال أيضًا لكنها سوف تكون بارزة أكثر على خامة الصوف، على عكس خامة الجلد المترفة للصبايا، كـ المعطف بجلد النمر من Bottega Veneta بوتيغا فينيتا، أو الرمادي من Valentino فالنتينو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X