فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: محمد رمضان يصالح عادل إمام ويهديه جائزة "نايل دراما" وحسن الرداد لا ينسى أستاذه

محمد رمضان في حفل جوائز نايل دراما
عمرو يوسف يتسلم جائزة مسلسل "طايع"
نور اللبنانية تتسلم جائزة مسلسل "رحيم"
هنا الزاهد وهبة مجدي ونرمين الفقي
ريهام عبد الغفور
حضور حفل توزيع جوائز نايل دراما
عمرو يوسف يتسلم جائزة مسلسل "طايع"
عمرو عبد الجليل والسيناريست عمرو محمود ياسين
محمد رمضان يتوسط مصطفى شعبان وصفية العمري ورانيا فريد شوقي ومنى عبد الغني
حسن الرداد يتسلم جائزة عن مسلسل "عزمي وأشجان"
حسن الرداد يهدي الجائزة إلى روح نور الشريف
حسن الرداد يهدي الجائزة إلى نور الشريف
نور اللبنانية
محمد رمضان يتسلم جائزة عن مسلسل "نسر الصعيد"
نرمين الفقي
هاني سلامة يتسلم جائزة مسلسل "فوق السحاب"
شيري عادل
عمرو يوسف وحسن الرداد وخالد سليم وريهام عبد الغفور

في خطوة جديدة للتخلص من تهمة الغرور، صالح الفنان محمد رمضان النجم عادل إمام بعد الكثير من الصراعات حول لقب "صاحب الأجر الأعلى" و"الأكثر مشاهدة"، وقام بإهدائه جائزة مهرجان النايل دراما، عن دوره في مسلسل " نسر الصعيد"، بينما واصل النجم حسن الرداد الاعتراف بفضل أستاذه الراحل نور الشريف، وقام بإهدائه جائزته عن مسلسل "عزمي وأشجان".

رمضان باغت الجميع لحظة تسلّم الجائزة، وقام بإهدائها إلى النجم عادل إمام، وقال: الزعيم عادل إمام، يعدّ سببًا في ارتباطه الشديد بعالم الفن..هو اللي حبّبني في المسرح والدراما والسينما.

يُذكر أنّ الكثير من الأنباء أكدت سابقًا تعرّض رمضان للإهانة على يد الفنان عادل إمام، بعد تصريح الأول أنه الأعلى أجرًا والأكثر مشاهدة في مواسم دراما رمضان، وتردد أنّ عادل قام بطرد رمضان من منزله، ورفض الاستعانة به ضمن ضيوف شرف مسلسله الأخير "عوالم خفية"، كما رفض دعوته لحضور حفل زفاف ابنه محمد الذي عُقد مؤخرًا.

في الحفل نفسه تسلّم النجم حسن الرداد جائزة خاصة عن دوره في المسلسل الكوميدي "عزمي وأشجان"، وحضر الحفل من دون زوجته وشريكته في بطولة المسلسل، إيمي سمير غانم، وأهدى الرداد، الجائزة إلى الفنان الراحل نور الشريف، قائلًا: لولاه ما كنت مارست مهنة التمثيل، ووقفت على خشبة المسرح الآن.

حسن الرداد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يُذكر أنّ حسن الرداد بدأ حياته الفنية مع الجزء الأول من مسلسل "الدالي"، عندما اختاره نور ليقدم دور ابنه، بعد تجارب أداء للمواهب الشابة، نجح فيها بجوار زميل رحلة كفاحه النجم عمرو يوسف.

حفل توزيع جوائز نايل دراما عن العام 2018 شهد مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: صفية العمري، وهشام سليم، وسوسن بدر، وإلهام شاهين، ونرمين الفقي، وصبري فواز، وهاني رمزي، وحسن الرداد، وعمرو يوسف، وياسمين علي، ونجلاء بدر، وعمرو عبدالجليل، وريهام عبد الغفور، وشيري عادل، واللبنانية نور، ورانيا فريد شوقي، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى شعبان، وعمرو محمود ياسين، والسيناريست مجدي صابر، ودينا عبد الله، ومنى عبد الغني، ورانيا محمود ياسين، وقدّم الفقرة الغنائية للافتتاح، المطرب حمادة هلال، واختتمت المهرجان المطربة كارمن سليمان.

وتم تكريم محمد رمضان عن مسلسله "نسر الصعيد"، وهاني سلامة، وعفاف شعيب، وإيهاب فهمي، عن مسلسل "فوق السحاب"، ومصطفى شعبان عن مسلسله "أيوب"، وخالد سليم عن مسلسل "رسايل"، كما تم تكريم عمرو يوسف عن مسلسله "طايع"، ومحمد رياض وصبري فواز ونور اللبنانية عن مسلسل "رحيم"، ورانيا فريد شوقي من أسرة مسلسل "عوالم خفية"، وشيري عادل عن مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والسيناريست مجدي صابر عن مسلسل "سلسال الدم"، كما تم تكريم أسرة مسلسل "أبو العروسة".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X