فن ومشاهير /مشاهير العالم

كايتي هولمز تُتم عامها الـ40..وهكذا بدأت حياتها المهنية

Katie Holmes
Katie Holmes وابنتها
تخطت النجمة انفصالها عن توم كروز بعلاقتها الغرامية مع النجم الشهير جايمي فوكس Jamie Foxx
Katie Holmes

كايتي هولمز Katie Holmes ممثلة منتجة ومخرجة أمريكية من مواليد 18 ديسمبر 1978 في ولاية أوهايو الأمريكية، وقد احتفلت بعيدها الـ40 يوم أول من أمس الثلاثاء.
كايتي عاشت مع عائلتها المؤلفة من ثلاث شقيقات وشقيق واحد ، إضافة إلى والدتها ووالدها المحامي جوزيف مارتن هولمز.
وقد بدأت مشوارها المهني عندما شجعها مدير مسرح مدرستها على الانتقال إلى لوس أنجلوس، للمشاركة بموسم التمثيل التجريبي بالتلفزيون.
وبالفعل اشتركت كايتي في بداياتها في العديد من المسابقات، فأثبتت جدارتها وموهبتها في الغناء والرقص والتمثيل.

الصور : يوميات الآباء المشاهير مع أودلاهم وأطفالهم


تخرجت من أكاديمية نوتردام الكاثوليكية بمدينة توليدو، لتلتحق بعد ذلك بجامعة كولومبيا، في قسم التصوير الفوتوغرافي وتخرجت منه عام 2000.
وخلال مشوارها الفني قدّمت العديد من الأفلام المميزة أبرزها "Touched With Fire ، Jill Jack And ،Woman In Gold ،Days and Nights ،Don't Be Afraid Of The Dark".
أما آخر أعمالها فهو فيلم Dear Dictator، مع الممثل مايكن كين، إلا أنه لم يُعرض بعد.
وأبرز مراحل حياتها كانت عندما تزوجت من الممثل الأمريكي توم كروز Tom Cruise عام 2005 وأنجبت منه ابنتها الوحيدة سوري، التي وُلدت في نيسان 2006، قبل أن تحصل على الطلاق بعد 6 أعوام من الزواج، بسبب انتماء الأخير لديانة "السينتولوجي"، وطلبه بإرسال طفلته سوري إلى الكنيسة لتتعلم معتقدات ذلك المذهب المثير للجدل.
وقد تخطت النجمة انفصالها عن توم كروز بعلاقتها الغرامية مع النجم الشهير جايمي فوكس Jamie Foxx التي عاشتها في السر لمدة 4 أعوام، قبل أن تظهرها للعلن مؤخرًا، لأنّ تسويّة الطلاق بينها وبين زوجها السابق الممثل توم كروز، قد منعتها من الخروج علنًا لمدة 5 أعوام.

ميغان ماركل تتصدر قائمة الأشخاص الأكثر بحثًا عالميًّا لعام 2018..وهذه القائمة الكاملة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X