أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات من وحي النجمات لتبدي أصغر سناً

عائشة عبد الرحمن بفستان من الدانتيل الناعم
هنا الزاهد بفستان بليزر أبيض
هند عبد الحليم بفستان قصير
ياسمين صبري بفستان من دولتش آند غابانا
ليلى عبد الله بجمبسوت فستان باللون الأبيض
كارمن سليمان بفستان ذهبي من ميزون بي مور Maison B more
منة فضالي
سلمى أبو ضيف بفستان من طوني ماتيفسكي Toni Maticevski
هدى المفتي بفستان من آنيل أتيلير Anne Atelier
لارا إسكندر
تارا عماد بفستان أحمر ميدي طويل

تبحث الصبايا من الآن عن الاطلالة المناسِبة، وبالطبع كثير من النساء يبحثن عن الاطلالة التي تمنحهنّ عمرًا أصغر، وليس هناك أفضل من النجمات الشابات لكي تستلهمي منهنّ اطلالات مختلفة تتألقين بها في أهم المناسبات.

  1. ليلى عبد الله بالجمبسوت الفستان الأبيض

    إذا كنتِ لا تميلين كثيرًا لارتداء الفساتين، فـ الجمبسوت سيكون خياركِ الأفضل للفت الأنظار، ولن تتخلّي فيه أيضًا عن فكرة الفستان، كالذي اعتمدته النجمة ليلى عبد الله بجمبسوت مع الفستان المفتوح، مع الأكمام المنفوشة المنسدلة.

  2. هدى المفتي بفستان فضي من آنيل أتيلير Anne Atelier

    بأحد المهرجانات على السجادة الحمراء، اعتمدت النجمة المصرية الشابة هدى المفتي على فستان فضي من آنيل أتيلير Anne Atelier، مرصع بالأحجار بدرجة البيبي بلو المخملية، مع خامة التول المنسدلة، نسقت معه كلتش فضيًّا بشكل مثالي ومتناغم، لاطلالة كلها حيوية، ومناسِبة كذلك لكل ألوان البشرة.

  3. كارمن سليمان بفستان ذهبي من ميزون بي مور Maison B more

    لفتنا الفستان الذهبي مع الدرابيه المنسدل من النجمة كارمن سليمان، يناسب أكثر الصبايا النحيفات والقصيرات، من توقيع ميزون بي مور Maison B more، نسقت معه كلتش أحمر مع تطريزات حمراء سيكون جذابًا لليلة رأس السنة، مع شوز ذهبية برباط الكاحل.

  4. هنا الزاهد بالبليزر الفستان

    إن كنتِ ممّن يمِلنَ أكثر للاطلالات البسيطة والهادئة، أو سوف تحضرين حفلة تحمل هذا الطابع، فيمكنكِ اعتماد البليزرالفستان من النجمة الشابة هنا الزاهد، مع تطريزات الكشاكش بنهاية البلايزر، ونسّقي معها شوز مدببًا أبيض كما ترغبين، أو باللون الذهبي ليتماشى أكثر مع أجواء السهرات.

  5. ياسمين صبري بفستان من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

    الأحمر من أكثر ألوان الفساتين الجذابة التي تبحث عنها الصبايا لاطلالة مميزة، لهذا اخترنا هذا التصميم من النجمة ياسمين صبري من توقيع دار أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana مع الكشاكش والكلوش، نسقي معه شوز أسود أو ذهبية، والكلتش سيكون من اللون نفسه حتى تحاشيًا لأن تبدي مبهرجة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X