فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل يتعمد مجدي الهواري إثارة الجدل حول علاقته بغادة عادل؟

غادة عادل
غادة عادل
مجدي الهواري مع غادة عادل
غادة عادل مع مجدي الهواري
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل
الملصق الدعائي الذي نشره مجدي الهواري
غادة عادل

مازال الغموض مسيطراً على طبيعة علاقة المخرج مجدي الهواري بالفنانة غادة عادل، ومازال الجمهور يتساءل إن كان قد عاد إليها أم لا خصوصاً بعد نشره أكثر من تعليق يؤكد الأمر بشكل غير مباشر.
في البداية نشر صورة الهواري لها معلقاً "القمر". ثم شارك جمهوره بتعليق يملأه الغموض: "كن جميلا فى كل شيء .. صداقتك، حبك، أخلاقك، تعاملك .. حتى فى البعد كن جميلا".
مما دفع البعض لإعادة طرح التساؤلات حول طبيعة علاقته الحالية بغادة. لكن مجدي الهواري فضّل تجاهل كل هذه التساؤلات والتعامل باعتبارها غير موجودة مما دفع البعض من العاملين في الوسط الفني للحديث عن رغبته في تعمد إثارة الجدل من أجل خلق حالة من التشويق لدى الجمهور.
ومؤخرا نشر مجدي الهواري ملصقاً دعائياً لفيلم "نادي الرجال السري" تتصدره غادة عادل وعلق عليه قائلاً "مبروك يادودو الف مبروك وبالنجاح والتألق انت وكيمو ." وفضّل من جديد تجاهل كل المباركات والتهاني التي تلقاها من الجمهور لتهنئته بعودته لزوجته ولم يوضح إن كان الأمر حقيقياً أم لا.
يذكر أن فيلم " نادي الرجال السري" ، بطولة الفنانة غادة عادل و كريم عبدالعزيز و ماجد الكدواني و خالد الصاوي و هشام ماجد وشيكو ولم يتحدد موعداً نهائياً لعرضه بعد.

 

 
2018 عام الحزن" .. قطار الموت خطف الكبار ولم يرحم الشباب
رسميًّا: منى زكي خارج "أهل العيب" ومنّة شلبي تعود لدور البطولة بشخصية أقرب إلى حياتها الحقيقية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X