جمال /أخبار جمال

مستحضرات تجميل عالمية تسمح لبشرتك بالتنفس

من الحضور
من الحضور
من الحضور
من الحضور
من الحضور

دعت شركة Yazbeck Medical نخبة من أطباء الأمراض الجلدية، خبراء التجميل، وممثلي وسائل الإعلام وسيّدات المجتمع إلى حفل اطلاق IDUN Minerals Stockholm في لبنان وذلك ضمن حفل غداء وحفل عشاء أقيما في مطعم Eau De Vie في فندق فينيسيا. حضرَ الحفل السيّد غوران أغارد، مؤسس العلامة التجارية للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، إلى جانب السيدة كارولين ثونستيد، مديرة المبيعات وتطوير المنتجات. وألقى السيد أغارد كلمة حول IDUN Minerals Stockholm وسلَّط الضوء على الماركة وانطلاقتها في اليوم العالمي للمرأة. ورحّب السيّد رمزي يزبك، المدير العام للشركة بالضيوف وشرح لهم السبب وراء إطلاق مستحضرات IDUN Minerals Stockholm في لبنان. منذ إطلاقها في عام 1978 ، قامت الشركة التي أسسها السيّد موريس والسيّدة أميرة يزبك، بالبيع بالجملة وتوزيع المعدات واللوازم الطبية. قصة 40 سنة من النجاح تلتها إطلاق مستحضرات IDUN Minerals Stockholm في لبنان، وهي ماركة سويدية للعناية بالبشرة والجمال مع خصائص فريدة.

نجمات روسيات يطلعنكِ على أبرز حيل العناية بالبشرة


أطلقت العلامة التجارية للمرّة الأولى في 8 مارس (اليوم العالمي للمرأة) في عام 2011 وأصبحت منذ ذلك الحين العلامة التجارية الأسرع نمواً في السويد. توزَّع العلامة التجارية في الصيدليات في بلدان الشمال الأوروبي، وجميع مكوناتها عالية الجودة وآمنة للصحة والبيئة. يضمن التعاون الوثيق مع العلماء السويديين وأطباء الأمراض الجلدية منتجات عالية الأداء تعمل بانسجام مع الجلد، حتى الأكثر حساسية. المنتج الأساسي، مسحوق البودرة، هو المنتج التجميلي الوحيد الذي أوصت به مؤسسة الربو والحساسية السويدية.



تتضمّن الماركة منتجات للوجه والعينين والشفتين والأظافر، بالإضافة إلى فراشي متنوعة للمكياج ومستحضر لتنظيفها بعد الإستعمال، كما تقدّم إلى جانب المكياج، مستحضرات للعناية بالبشرة تمَّ تطويره وإنتاجه في السويد، يُعدّ مع تركيبة المكياج مزيجًا مثاليًا لجميع أنواع البشرة. تتيح منتجات IDUN للبشرة التنفس وهي مناسبة للمناخات الباردة والحارة.
إضافة إلى أنها تتمتع بخصائص شفائية وقدرة على تهدئة البشرة ، وهي ملائمة لذوي البشرة الحساسة. كما ان المعادن توفر أيضا حماية طبيعية ضد الشمس. علما ان المكياج المعدني عالي النقاء لا يحتوي على أي مواد مسببة للحساسية أو مهيجة للبشرة. ،كما أنها لا تسد المسامات.

خلطة تبييض الوجه من الخميرة في الشتاء


كل هذه الميزات تساعد على الحفاظ على شباب البشرة ومنع ظهور التجاعيد.
والجدير بالذكر أن هذه المستحضرات لا تحتوي على التالك أو الزيت أو السيليكون أو العطور أو البزموت أو المواد الحافظة كالبارابين والتي قد تتسبب بتهيج وطفح جلدي أوتحسس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X