جمال /عطور

العطور الأحب على قلب النجمات 2018

Jo Malone
White Gardenia Petals
Trésor
Angel

كثيرات من النساء يرغبن دائماً في معرفة أنواع العطور التي تستخدمها نجماتهن المفضلات، وفي المقابل تميل النجمات العالميات الى نغمات عطور دون أخرى، وذلك وفق ما يلائم ذوقهن وشخصيتهن. ومع نهاية 2018، سنعرفك الى العطور التي استخدمتها النجمات خلال هذا العام، والنغمات التي تتركز عليها.

ميغان ماركل
من المعروف عن دوقة سوسيكس ميغان ماركل، أنها تحب العطور كثيراً، وتحديداً البريطانية منها لا سيما من دار Jo Malone، وبالتالي استمرت خلال 2018 في تطبيق العطرين المفضلين لديها الصادرين عن الدار نفسه، الأول Wild Bluebell، وهو عطر زهري يتركز على المسك الأبيض وزنبق الوادي والبرسيمون، والثاني wood sage & sea salt المخصص للنساء والرجال على حد سواء، وهو يعتمد بشكل أساسي على أملاح البحر والطحالب البحرية والغريب فروت...


كيت ميدلتون
أما دوقة كامبريج كايت ميدلتون، فاختارت لعام 2018 عطر White Gardenia Petals، وهو عطر زهري مخصص للنساء والرجال. مقدمة العطر: الزنبق والبرغموت وأوراق القرفة الصينية، وقلبه: الياسمين والغاردينيا وزنابق الوادي والإيلنغ، أما قاعدته فتتكون من العنبر والأخشاي النادرة. علماً أن هذا العطر استخدمته ميدلتون في يوم زفافها، وما زالت تعتمده حتى اليوم.


نيكول كيدمان
من العطور المفضلة لدى النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، عطر Angel من Thierry Mugler، والتي استخدمته أيضاً خلال 2018، وهو عطر جذاب جداً وفخم، يعتمد في تركيبته في شكل أساسي على مجموعة نغمات كثيرة إنما ممزوجة بعناية وإتقان، من بينها: غزل البنات، الشمام، اليوسفي، جوز الهند، القرفة الصينية القوية، إضافة الى الياسمين والمسك والعنبر والباتشولي والتونكا.


بينيلوبي كروز
يحمل عطر Trésor من لانكوم ذكريات كثيرة بالنسبة الى النجمة بينيلوبي كروز، لذلك لا تزال حتى اللحظة تستخدمه، فهي لا تخرج من البيت من دون أن ترش هذا العطر الشرقي – الزهري. إنه عطر مميز وأنيق يليق كثيراً بالنجمات، وهو يعتمد في تركيبته على مجموعة روائح، من أبرزها: الأناناس، زهرة الليلك، البرغموت، خشب الصندل، العنبر، المسك والفانيلا...

 

تابعي أيضاً

متى تنتهي صلاحية العطور؟

عطور نسائية جذابة لشتاء 2019

اختاري عطرك بحسب عمرك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X