أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات بألوان دافئة تألقي بها في شتاء 2019

Ebtisam Salman ابتسام سلمان
Rawaih Bagabas راويه باجاباس
عباية جمرة Abaya Gamra بالالوان الداكنة
عبايه نوار Abaya Noir
Rawaih Bagabas راويه باجاباس
ميزون نود Maison Nood
عباية جمرة Abaya Gamra
سيزونال عبايه Seasonal Abaya بالون الاسود والأبيض
سيزونال عبايه Seasonal Abaya

الشتاء له ألوانه الخاصة المميزة التي تعتمد بشكل كبير على الدرجات الداكنة، أو الفاتحة الدافئة، لاطلالة مخملية ناعمة تبحث عنها كل الصبايا، وهذه الفكرة أيضًا لن نستثني منها موديلات العبايات، بألوان ودرجات دافئة بموسم شتاء 2019، جمعناها لكِ من أشهر الماركات العالمية.

الألوان البيج الهادئة من الألوان الرائجة بشكل كبير في شتاء 2019، لهذا اخترناها لكِ من سارة البستاني Sara Al Bostani بالعباية المفتوحة مع الكشاكش، وثنايات الياقة العريضة، نسقيها مع توب أسود أو فستان ميدي ضيّق، مع الكعب العالي أو حذاء الكاحل لاطلالة كلاسيكية، أو يمكنكِ اعمادها مع حزام خصر أسود أو نود، وارتديها بشكل مقفول مع سليبر لـ اطلالة كاجوال.

أما الشكل الكلاسيكي بالكامل فسوف تعتمدين هذا الشتاء على القماش المخمل القطيفة، كالتصميم من Ebtisam Salman ابتسام سلمان بـ العباية المطرزة بالخيوط الذهبية، الأقرب أكثر إلى تصميم القفطان، نسقيها مع حذاء شتوي بكعب عالٍ، وكلتش ذهبي أنيق على شكل صندوق.

عبايات 2018

لفتنا العباية من سيزونال عباية Seasonal Abaya بـ اللون الأحمر العنبي مع خامة الصوف الرمادية تجمع بين اللونين، لاطلالة شتوية متكاملة، تناسب الصبايا المراهقات، لأوقات الجامعة، أو إن كنتِ تبحثين أكثر عن اطلالة شبابية.

عباية حمراء

يمكنكِ أيضًا الاعتماد على الألوان الدافئة مع إضافة لمسة عصرية من رسومات جلود الحيوانات، كـ العباية من ميزون نود Maison Nood برسومات جلد التمساح بلونَيْ الأسود والرمادي، لاطلالة مترفة أكثر، ستحتاجين معها شنطة أنيقة من ماركتكِ المفضلة بـ اللون الاسود أو الأحمر العنبي، مع حذاء مدبب بكعب عالٍ رفيع لتكتمل الطلّة الجذابة.

أخبرينا الآن أيّ عباية سوف تعتمدين بهذا الشتاء، فهل وجدتِ لونكِ المفضل؟.

تألقي بأجمل عبايات مخمل لشتاء 2019

7 موديلات عبايات عصرية مناسبة لكل الأوقات

طريقة تنسيق العبايات المفتوحة من وحي مدونات انستقرام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X