سعوديتان ضمن قائمة الأكثر تأثيراً في الموضة والأزياء عالمياً

سعوديتان ضمن قائمة الأكثر تأثيراً في الموضة والأزياء عالمياً
تاليدا تامر
مريم موصلي
4 صور

أعلن مجلس الأزياء البريطاني اختيار سعوديتان ضمن قائمة الأكثر تأثيراً في عالم الموضة والأزياء عالمياً، وقد تم إعلان القائمة مؤخراً من خلال جوائز الموضة لعام 2018 "Fashion Awards" على مسرح رويال ألبرت هول، في العاصمة البريطانية برعاية "شواروفسكي".
وفي التفاصيل، فقد اختار مجلس الأزياء البريطاني السعوديتين، رائدة الأعمال، مريم موصلي، وعارضة الأزياء، تاليدا تامر، ضمن لائحة المبدعين والمؤثرين "New Wave"، والتي تضم 100 شخصية من المواهب الإبداعية والأكثر ابتكاراً وإلهاما ًمن جميع أنحاء العالم.
ويعتبر إعلان مجلس الأزياء البريطاني عن هذه القائمة الحدث الأهم في روزنامة الموضة العالمية، لأنه يضع النقاط على حروف النجاحات التي حققتها دور الأزياء العالمية والمصممون، وترسم مستقبلهم.
وشملت القائمة، بحسب صحف محلية، رواد الموضة من أبرز المصممين في عالم الأزياء النسائية والرجالية وصناع الصور، وفناني الشعر والمكياج والمصممين والمبدعين ومصممي الاكسسوارات والمؤثرين.
وكانت للمرأة السعوديّة حصّة ضمن قائمة المبدعين "New Wave"، فاختيرت مريم موصلّي و تاليدا تامر لتكونا اثنتين من بين 3 سيّدات رائدات ومحرّكات لعجلة الموضة والأعمال في منطقة الشرق الأوسط.