فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محاكمة المطرب تامر عاشور بتهمة "النصب" أول أزمات العام 2019

تامر عاشور
تامر عاشور
تامر عاشور
تامر عاشور
تامر عاشور
تامر عاشور
تامر عاشور

أزمات الوسط الفني المصري في العام 2019 بدأت من قبل أن ينتهي العام 2018، بعدما قررت جهات التحقيق المصرية إحالة المطرب تامر عاشور وشقيقه _بصفته وكيل أعماله_ إلى محاكمة عاجلة يوم 12 يناير المقبل، بتهمة النصب على أحد منظمي الحفلات الغنائية بمبلغ 150 ألف جنيه.

علم "سيدتي. نت" أنّ الفنان هاني شاكر بذل جهودًا مضنية مع أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، لمنع تصعيد الأزمة بين تامر عاشور وأحد منظمي الحفلات الغنائية بمدينة الإسكندرية إلي ساحات القضاء، ولكنّ جهات التحقيق قامت بإحالة الملف برمته إلى المحاكمة، ولكن لا زالت هناك فرصة لغلق ملف المشكلة وديًّا، منعًا لصدور حكم إدانة قد يتسبب في شطب تامر من سجلات النقابة نهائيًّا.

تامر عاشور يصدم جمهوره: الألبوم لن يتم طرحه "لأسباب خارجة ...


الأزمة كلها تتعلق بحفل للمطرب تامر عاشور تم إلغاؤه في اللحظات الأخيرة وسط ظروف غامضة، وحمل تامر منظّم الحفلات مسؤولية إلغاء الحفل، ورفض ردّ مقدم التعاقد الذي تقاضاه شقيقه آسر بصفته وكيل أعماله، بينما يصر منظم الحفلات على تأكيد أنّ تامر هو السبب في إلغاء الحفل، ويتوجب عليه رد المقدم وتبلغ قيمته 150 ألف جنيه مع التعويضات الكافية، وقد تدخلت نقابة المهن الموسيقية أكثر من مرة لإيجاد حلول للأزمة، ولكن من دون جدوى.

يُذكر أنّ تامر عاشور يواجه منذ العام الماضي مشاكل كبرى مع منتجه السابق محسن جابر، وكان يعوّل كثيرًا على صدور الألبوم الجديد "أيام"ن لطيّ صفحة الأزمات، وانتهى بالفعل من تسجيل 11 أغنية بالتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم نادر عبدالله، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وجمال الخولي، وعمرو يحيى، ومحمد رفاعي، وأحمد المالكي، وهشام صادق، ومدين، وشادي حسن، وطارق مدكور، وأحمد وجيه، ومصطفى العسال، وأماديو، ومحمد خلف، وآسر عاشور.

وشارك "عاشور" بتلحين أغنيتين في ألبومه الجديد، وصوّر ثلاث أغنيات من الألبوم بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا، وانتهي من مرحلة المونتاج، استعدادًا لعرض الفيديو كليب تزامنًا مع طرح الألبوم، ولكن تردد أنّ الشركة المنتجة تواجه أزمة في تسويق الألبوم حاليًّا، ولهذا قررت تأجيل طرحه لموسم منتصف العام الدراسي بالعام 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X