فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناصيف زيتون: أنا عصبي أحيانًا وأحب العزلة الفنية وهؤلاء هم أصدقائي

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

كشف النجم السوري ناصيف زيتون أنه عصبي و هادئ بالوقت نفسه، وأنه عندما يغضب أو يتوتر من الممكن أن يكسر أشياء، حيث قام بكسر هاتفيْن جوّالين في لحظات غضب.
وقال ناصيف في برنامج "قصة حلم" على قناة "لنا" : "مؤخرًا أصبحت عصبيًّا أكثر ربما من ضغط الألبوم أو الحفلات الذي حدث، واخترت الحديث عن قيامي بكسر جوّالين حتى أقوّم سلوكي أمام الناس وكي لا أقوم بتكرارها، لأنّ ذلك فعل خاطئ".

وعما إذا كان يفضل العزلة في أوقات العصبيّة قال ناصيف : " أنا لا أحب الخلطة الفنية وليس لديّ الكثير من الأصدقاء الفنانين ضمن الوسط، وإنما لديّ القليل من الصداقات، ومنهم: ملحم زين الذي أحبه كثيرًا، وأيضًا الملحن فضل سليمان، وعمر صبّاغ، وعلي المولى، ولكن بالحياة الطبيعية لديّ أصدقاء خارج الوسط الفني ونعيش حياة طبيعية".
وكشف ناصيف أنّه يحب أن يرتبط بفتاة فيها خصال المحبة والحنان والعطاء مثل والدته، ولكن بالوقت نفسه لها شخصيتها وطبيعتها .

ناصيف زيتون: لست رومانسياً ولا أغرق بالحلم الوردي

ولفت ناصيف إلى أنه في هذه الأعياد لن تقوم عائلته بأيّ مظاهر احتفال كرمى لوالده الراحل، الذي كان متعلقًا به جدًّا، والذي كان يحب طقوس الأعياد، ومن عاداتهم وتقاليدهم تمضية سنة حزن لفراقه .
ورفض ناصيف لقب "رجّال البيت"، حيث قال إنّ نصائح والده وذكرياته لا تغادر المنزل، وبالتالي والده سيبقى هو "رجّال البيت" رغم رحيله .
وكشف ناصيف أنه لم يعمل خلال دراسته، وأنّ والده هو من كان يقوم بإعالة الأسرة، ولم يضطر هو أو أيّ أحد من أخوته للعمل أو القيام بأيّ شيء".

أزياء ناصيف زيتون الأخيرة تثير ضجة


وأوضح ناصيف أنه يفكر بالعائلة والأطفال، وأنه يحب هذه الفكرة كثيرًا وأنه لا يميز بين الذكر والأنثى في الأطفال، ولكنه يحب الإناث أكثر .
وعما إذا كان رومانسيًّا في تعامله مع المرأة، مثلما هو في أغانيه، قال : "لا يوجد أجمل من الحب والعائلة، وأنا خليط بين الرومانسي وغير الرومانسي، ولكن بشكل عام لا أعرف أن أتحدث عن نفسي " .
ولفت ناصيف إلى أنه شخص يغار مثل أيّ إنسان طبيعي وأنه من الممكن أن يتزوج من امرأة مشهورة أو فنانة ".

وعما إذا كان من الممكن أن يتزوج من امرأة مطلقة ولديها أولاد، قال ناصيف: "الإنسانية جميلة وأنا مع مقولة أن يعيش الرجل الحب من دون التفكير بما كانت عليه المرأة قبل أن يحبها ".
وعن الغيرة من نجاح زميل ما، قال ناصيف: "أغار بالمعنى الإيجابي ولا أحسد أحدًا، بل أتمنى النجاح للجميع، وأكثر فنان أغار من نجاحه هو الأستاذ جورج وسوف وشعبيته الكبيرة، وبالطبع لي الشرف أن أقدّم واحدة من أغانيه ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X