رابح صقر يطرح ألبومه الجديد ويشكر هؤلاء

ألبوم رابح صقر يجمل عنوان "رابح 2019"
حرص "رابح" على توجيه الشكر لفريق عمل الألبوم
2 صور

طرح الفنان رابح صقر ميني ألبوم جديد يحمل عنوان “رابح صقر 2019، وهو من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وتضمن الألبوم 8 أغنيات وهي: “منهو غيرك، وفرصة عمر، وقلته، وهقوتك فيني، وكافي كبر، والصمت، وعجزت، وعلى كيفك”.

ووجه الفنان رابح صقر، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، الشكر لمجموعة العمل التي ساهمت في خروج الميني ألبوم إلى النور.

وقال “بو صقر”، في سلسلة من التغريدات: “جمهوري الحبيب، كما وعدتكم.. أبارك لكم طرح Mini Album، ودائم رهاني عليكم إنكم جمهور ذويق وخطير، استمتعوا والقادم أقوى”.

وأضاف: “كما عودتكم في طرح أي إنتاج أشكر جميع من شاركوا في هذا العمل الأخ والصديق الغالي معالي المستشار الشيخ تركي آل الشيخ.. أعمال مميزة قدمناها سوياً وما زلت أطمع بالمزيد، شكراً لك من القلب على كلماتك الجميلة ودعمك اللامحدود”.

 



وتابع: “الشاعر المميز واحد.. تعاونا في أغنية مسكين وأغنية أنت ملك⁠ ⁠وأغنية النجم البعيد، وهذا التعاون الرابع هقوتك فيني، وأنا سعيد جداً بجميع هالأعمال التي قدمناها مع بعض ولا تحرمنا إبداعاتك”.

 


كما حرص "رابح" على توجيه الشكر للفنان عبد المجيد عبدالله الذي شاركه الغناء في أغنية "منهو غيرك" : “الأخ والصديق العزيز الفنان عبد المجيد عبد الله، سعدت بمشاركتك معي في أغنية منهو غيرك، وكل الشكر لك على أدائك الجميل”.

ليرد عليه "عبدالله" بتهنئته على الألبوم بتغريدة عبر من خلالها عن سعادته بالغناء مع "رابح" الذي اسماه بـ "رفيق الدرب".

 

 




وأضاف "رابح": “الملحن نواف عبد الله، سعيد جداً بتجديد التعاون معك يا ملحن يا مبدع.. شكراً لك، الأخ والصديق الملحن المبدع محمد غازي، أثبت فعلاً أنك من الملحنين الأوائل في الخليج، والقادم أجمل”.

وتابع: “الموزع الموسيقي المبدع دائماً مدحت خميس، اللقاء الفني الثاني معك.. وشكراً لك على هذا التميز يا مبدع، إسماعيل تونكيلك.. اسم معروف وأول لقاء فني، سعيد بهذا التعاون معك.. شكراً لك”.

ووجه رابح صقر الشكر إلى المايسترو هاني فرحات، قائلا: “المايسترو الكبير ورفيق الدرب الموزع الموسيقي هاني فرحات، مميز وصاحب بصمة واضحة.. كل الشكر لك”، مضيفا: “المهندس المحترف جاسم محمد، رهاني عليك ما زال رابح، اسمك ثابت معي ولن استغني عنه.. شكراً لك يا مبدع”.

واختتم تغريداته بالقول: “كل الشكر لـGermano Studios في نيويورك، واستديو الوطن في دبي، وMetropolis Studios في لندن، و لكل فريق العمل على مساهمتهم في هذا الألبوم”.

 



وطرح الفنان رابح صقر، مؤخرا، أغنية وطنية جديدة بعنوان “النجم البعيد”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من ألحانه، وكلمات واحد، وتوزيع مدحت خميس، ومكساج جاسم محمد.