أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات كلاسيكية مناسبة لسهراتِك

1001 Abayas
نو بوتيك No - 27 Boutique
Sara Bostani سارة بستاني
عبايه ديزاين Abaya Designs
Sesonal Abaya
إيليجانس عبايه Elegance Abaya
subhana Abayas سوبانا عباياس
مورفو كولكشن Morpho Collection
لاتي أتيليه Lati Atelier
عبايات كلاسيكية
subhana Abayas سوبانا عباياس
لاتي أتيليه Lati Atelier بالعبايه القفطان

اختيار العبايات الكلاسيكية لمناسباتكِ السواريه قد يحتاج بعض الوقت لكي تتألقي بشكل محترم وجذاب من موديلات العبايات المختلفة، ولكي لا تحتاري كثيرًا جمعنا لكِ مجموعة عبايات كلاسيكية لسهراتِك، اختاري منها ما يناسبكِ من أشهر الماركات.

الأسود الملكي يمكنكِ اعتماده باكثر من شكل وستايل مختلف، فمثلًا العباية بالخامة الثقيلة الناعمة من عبايه ديزاين Abaya Designs، مع التطريزات البسيطة الموزعة بشكل موازٍ للعباية، نسقيها مع حذاء نود أو أسود ميتاليك، ولفة حجاب دانتيل ناعمة.

Abaya Designs

أو يمكنكِ اعتماد العباية المطرزة من الأطراف باللون الأبيض من مورفو كولكشن Morpho Collection، لاطلالة أكثر بساطة تناسب السيدة فوق الأربعين، لكن معها اختاري كلاتش أسود أو أحمر، لامعًا ومطرزًا.

لفتنا كذلك العباية باللون البيج الرمادي الفاتح، مع تطريزات على الأكتاف وردية من Sara Bostani سارة بستاني، مع الأكمام والثنيات باللون الأبيض، نسقيها مع لفة حجاب باللون الأبيض، وكلتش أوف وايت مطرز، وكعب عالٍ مخملي نود لاطلالة ناعمة.

Sara Bostani

العباية القفطان ستكون خياركِ المميز إن كنتِ تميلين أكثر للأجواء المترفة، كالعباية من لاتي أتيليه Lati Atelier، مع التطريزات الفضية، اختاري معها كلتش بسيطًا، وناعمًا، حتى لا تبدي مبهرجة.

إن كنتِ تميلين لألوان النود اختاري العباية باللون البيبي بيج مع تطريزات اللؤلؤ البيضاء والأكمام الواسعة الشيفون بشكل انسيابي وناعم من نو بوتيك No - 27 Boutique، نسقيها مع حذاء مدبب باللون الأبيض، وكلتش مخمليّ باللون الأوف وايت أو الأبيض، ولون الطرحة سيكون كذلك أيضًا، ومن الممكن أن تكون مطرزة قليلًا باللؤلؤ العاجي أو بـ الدانتيل الناعم.

بهذا الألبوم ستجدين مجموعة مميزة لـ عبايات كلاسيكية.. أيّ واحدة ستختارينها لمناسباتكِ المقبلة؟.

عبايات بألوان دافئة تألقي بها في شتاء 2019

العباية السوداء خيار لا غنى عنه في إطلالاتك

موديلات عبايات باللون الأسود خلال 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X