فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: "كوبرا" بشرى تلدغ "أسد" محمد رمضان!

بشرى تقصف جبهة محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
الفنانة بشرى

طرحت الفنانة بشرى أغنية جديدة، بعنوان "كوبرا"، على طريقة الفيديو كليب، احتوت على عدة رسائل فسرها الكثيرون بأنها موجهة إلى الفنان محمد رمضان.

بشرى” استعانت في الكليب بأسد حقيقي، على غرار الأسد الذي ظهر به "رمضان" في الكليب الذي طرحه من قبل وحمل عنوان "الملك".

اللحن جاء متطابق تقريباً مع أغنية "الملك" لـ"رمضان"، والكلمات جاءت بنفس الوزن والقافية أيضاً، فردت بشرى على كلمات محمد رمضان التي قال فيها: «هيلا هيلا هوب هيلا هيلا هوبا، أنا ملك الغابة شايفك قطة"، بقولها: « هولا هوبا هولا هوبا، أسدك يابا هبشته قطة».



“أسدك يابا هبشته قطة” جملة من كلمات الأغنية التي أشارت من خلالها بشرى، إلى أن الأسد قضت عليه قطة حسب قصة الكليب، والتي أودت بحياة الأسد في نهاية الأغنية، وحاولت أن تؤكد “بشرى” برسالتها اتساع الساحة الفنية للعديد من النجوم.

"قذائف" بشرى تجاه "رمضان" لم تتوقف عند هذا الحد، حيث ردت على وصفه لنفسه سابقاً بأنه "نمبر وان" من خلال كليب طرحه سابقاً وحمل الاسم ذاته قائلة: «ده ماحصلش رقم 70!»

أغنية "كوبرا" احتوت على مقطع تقول من خلاله: « يابني اللي معليك، قادر وحده يخليك، زي ما طلعت ينزل فيك، نصيحة مني بلاش، الليله دي ما تعيشهاش، آخر الحكاية متر في متر قماش»، في نصيحة وجهتها بشرى لـ"رمضان" أو لغيره من الفنانين الذين يتعاملون بمبدأ النجم الواحد أو يتملكهم الغرور أحياناً.

كلمات الأغنية جاءت مباشرة وقوية، مما ينذر برد قوي قريباً من محمد رمضان الذي يعرف عنه الجميع حرصه على الرد دائماً في حال مسه أي شخص بسوء.


ومن الجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد وجه إهانة قاسية لمهرجان الجونة شملت ضيوفه من نجوم الفن والقائمين عليه والتي تعد "بشرى" واحدةً منهم، بعدما أكّد أنّ غيابه عن فعاليات الدورتين الماضيتين من المهرجان كان بسبب "التحرر" و"شرب الخمور" في المهرجان، ووصفها بالأجواء غير اللائقة له كمجند في قوات الصاعقة في الجيش المصري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X