أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نجاح عملية فصل التوأم السيامي التنزاني ووالدتهما تعلن إسلامها

أعلنت والدة التوأم السيامي التنزاني "أنيشيا وملينيز"، عن إعتناقها الإسلام بعد عملية فصل التوأمين التي تمت بقيادة المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامية "الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة" والذي أعلن عن انتهاء عملية الفصل، وتكليلها بالنجاح.
وبدوره ثمّن "الدكتور الربيعة" هذه اللفتة الإنسانية الكريمة من القيادة الرشيدة التي دأبت على العمل الإنساني النبيل الذي عم أرجاء المعمورة.
وأوضح أنّ هذا البرنامج الإنساني خدم العديد من الدول في العالم، وسجلت المملكة اليوم _بفضل الله_ نجاح العملية رقم 47 في برنامج فصل التوائم.
كما رفع "الربيعة" أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولولي عهده "الأمير محمد بن سلمان" على ما يبذلانه من دعم مستمر ومشهود للقطاع الصحي في المملكة الأمر الذي جعلها في مصاف دول العالم المتقدمة بهذا الشأن، وعلى الرعاية السامية لبرنامج فصل التوائم.
وقد عبرت والدة الطفلتين "أنيشيا وملينيز" "جونيسيا جوفيتوس" عن امتنانها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي عهده الأمير على إتاحة الفرصة لتلقي ابنتيها العناية والاهتمام والرعاية، كما قدمت شكرها للدكتور عبد الله الربيعة وللفريق الطبي.
تجدر الإشارة إلى أنّ العملية استغرقت 13 ساعة، ونفذت عبر تسع مراحل بقيادة "الدكتور عبد الله الربيعة" و33 متخصصًا من الأطباء والجراحين والفنيين وكادر التمريض.
وقد تمت العملية إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – بنقل الطفلتين من تنزانيا إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية والقيام بما يلزم لإتمام عملية الفصل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X