عرس هندي أسطوري بالبحرين يستقطب أكثر من 800 مدعو حول العالم

دخول العروسين
العروسين
خلال مراسم الزواج
خلال الحفل
4 صور

أقيم بمملكة البحرين حفل زفاف هندي أسطوري شابه في بعض تفاصيله قصص ألف ليلة وليلة.
وكان حفل الزفاف لابن رجل الأعمال الهندي الثري المعروف سوشيل مانتري من مدينة بنغلور، وقد تم حجز فندق فور سيزونز في خليج البحرين لاقامة الحفل، الذي أستقطب استقطب أكثر من 800 مدعو، حضروا على رحلات طيران الخليج من مدن هندية عدة مثل بنغلور ومومباي ودلهي وتشيناي ، بينما حضر بعض المدعوين من بريطانيا وأمريكا وألمانيا للمشاركة بالحفل.
واستمر حفل الزفاف على مدى ثلاثة أيام ضمت العديد من الفعاليات كان أولها حضور العريسين بوسائل نقل مستمدة من البيئة البحرينية حيث قدم العريس على ظهر حصان عربي أصيل وسط الموسيقى والرقصات الهندية التقليدية، وقدمت العروس للحفل على قارب في خليج البحرين ، وبعد المراسم تزينت سماء البحرين بالألعاب النارية احتفاء بالزفاف.
وشهد اليوم الثاني تنظيم سوق شعبي تراثي للمدعوين في قاعات الفندق، شاهد المدعوون خلاله الحرفيين البحرينيين أثناء عملهم، واستعرض التجار البحرينيون أجمل منتجاتهم من الذهب واللؤلؤ والثياب النسائية والرجالية التقليدية، كما تم تقديم المأكولات الشعبية للمدعوين ،بينما شهد اليوم الثالث تنظيم برنامج اجتماعي ورياضي للمدعوين في حلبة البحرين الدولية للكارتينغ والحفل الفني الأخير.
وعلّق الدكتور علي حسن فولاذ، المستشار بهيئة البحرين للسياحة والمعارض على الحفل ، لقد لعبت الهيئة دورًا محوريًا في في عملية التخطيط والتنظيم لحفل الزفاف وضمان سيره بكل سلالة من خلال التنسيق مع الجهات الرسمية وعلى رأسها وزارة الداخلية ووزارة شؤون ألإعلام والشبه رسمية كشركة مطار البحرين. وعملت جميع الجهات كفريق متكامل يهدف إلى تنظيم الخدمات اللوجستية، والمواقع المختارة بالإضافة إلى التواصل مع الموردين والمتخصصين بهذا المجال كشركة طيران الخليج وغيرها ، حيث كانت جميع التصاميم وتنفيذ الديكورات في الحفل تم إنتاجها في مملكة البحرين من قبل شركة تنظيم حفلات وأعراس بحرينية.
ويأتي هذا الحفل نتيجة لمشاركة الهيئة في عدة معارض ب‍الهند للترويج للمملكة كوجهة لاستضافة الأفراح وحفلات الزفاف، وذلك تماشيًا مع استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض للترويج لمجموعة واسعة من الخدمات التي توفرها المرافق السياحية ألمتطورة كالفنادق العالمية ألفاخرة والشركات المنظمة للأفراح والأعراس، والشركات المنظمة للخدمات اللوجستية للسفر، وقاعات الحفلات وغيرها الكثير.