جمال /شعر وتسريحات

جليتر الشعر... موضة التسعينات تعود إلى الواجهة

بيون سي بالشعر الغليتر
مايلي سايرس من النجمات اللواتي اعتمدن جليتر الشعر
جليتر وقلوب براقة
جليتر الشعر
مظهر احتفالي يليق بأجواء رأس السنة
أشكال الجليتر متنوعة
جليتر الشعر لحفلات رأس السنة

جليتر الشعر، صار من آخر صيحات الموضة في عالم تسريحات الشعر. فإذا كنتِ تبحثين عن لمسة مميزة تمنح شعركِ أسلوبًا راقيًا، يليق بالحفلات الكبرى والأمسيات الراقية، ننصحكِ بتجربة جليتر الشعر.
جليتر الشعر، ليس جديدًا في عالم تصفيف الشعر، إذ إنّه مستعاد من الماضي وتحديدًا من موضة الشعر التي انتشرت في تسعينيات القرن الفائت.

  1. لماذا جليتر الشعر عملي جدًا؟

    اللافت أن جليتر الشعر يُعتبَر عمليًا، لأنه يمنحكِ حلًا رائعًا لمعالجة مشكلة جذور الشعر غير المصبوغ، فهو قادر على إخفاء اللون غير المرغوب فيه، ويعطيكِ أسلوبًا مميزًا في الوقت نفسه. يكفي أن تختاري اللون الذي يليق بإطلالتكِ ويكمّلها.
    نقترح عليكِ تجربة الجليتر الفضي، والغليترالذهبي. أما إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة مرحة، فيمكنكِ اعتماد الغليتر الملوّن من الأزرق، إلى الزهري، والأخضر، والأصفر، والبرتقالي.
    اللافت أيضًا أن استخدام غليتر الشعر، ليس محصورًا بـتسريحة معينة. فيمكن تنسيقه مع الشعر المنسدل، والشعر المرفوع رفعة كاملة أو نصف رفعة. يمكن مثلًا تزيين ضفيرة الشعر، أو الكعكة، أو تسريحة ذيل الحصان بلمسات من الغليتر، سواء على مستوى الجذور، أو اختيار بضع خصلات فقط.
     

  2. كيف أطبّق جليتر الشعر؟

    يمكن استخدام فرشاة رفيعة لنثر الجليتر على خصلات محدودة، أو على جذور الشعر. كما يمكن تطبيق غليتر الشعر باستخدام الأصابع، في حال كانت الكمية المرغوب فيها كبيرة.
    من النصائح العملية التي تساعد في تثبيت غليتر الشعر مدة أطول، تكمن في مزج القليل من مسحوق الجيل مع جليتر الشعر قبل تطبيقه، سواء باستخدام الأصابع، أو فرشاة الصبغة في حال كنتِ ترغبين في تطبيقه على الجذور.
    في ليلة رأس السنة، ولمظهر أكثر مرحًا، يمكن إضافة بعض حبات الجليترعلى هيئة نجوم، وأزهار لتزيين الشعر بما يتلاءم مع الأجواء الاحتفالية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X