فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: أمنية شريهان في العام الجديد .. حب مطلق وسعادة وصحة بلا حدود

شريهان
شريهان
تهنئة شريهان لمتابعيها
شريهان
شريهان
شريهان

حرصت النجمة المصرية شريهان على تهنئة جمهورها بمناسبة بدء الاحتفالات بأعياد الميلاد، ونشرت صورة من جلسة التصوير المفضلة لها من داخل منزلها، وتمنت أن ينعم كل متابعيها بسعادة وصحة "بلا حدود" في العام الجديد.

شريهان نشرت التهنئة عبر كل منصاتها الرقمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وقالت فيها: أتمنى لكم جميعا احتفالا ساحرا بالكريسماس، وأن يكون عامكم الجديد مليئا بالحب المطلق، والصحة، وسعادة لا حدود لها.

يذكر أن العام الجارى مر دون أن تفي النجمة شريهان بوعد العودة إلى الحياة الفنية بعد "التباطوء" في تصوير مشروعها المسرحي الاستعراضي، وتمني جمهورها أن يشهد العام 2019 عودتها، ولو بعرض المسرحية الوحيدة التي تم الانتهاء من تصويرها.

وحسب تصريحات سابقة للكاتب مدحت العدل حدث تغيير في مشروع عودة الفنانة شريهان إلي عالم الفن، مؤكدا أن المشروع الأصلي تضمن انتاج 13 مسرحية عن نساء مؤثرات في التاريخ، ولكن بعد الانتهاء من المسرحية الأولى تبين صعوبة تنفيذ المشروع وتقرر اختصاره إلى أربعة عروض مسرحية كحد أقصى.

مدحت العدل نفى كل ما تردد مؤخرا عن تراجع شريهان عن قرارها بالعودة لعالم الفن، وأكد تصوير مسرحية عن أيقونة الموضة كوكو شانيل، واستعداد شريهان لتصوير مسرحية أخرى عن مارلين مونرو، مع وجود مشروع عن شجرة الدر، ولكنه ألمح للتراجع عن تقديم المشروع كاملا كما كان مخططا له.

يشار إلي ان تعاقد شريهان مع شركة العدل جروب جاء بعد غياب 15 عاما عن الوسط الفني لأسباب صحية، وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، مارى وكولن، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي، وتم التعاقد على عرضها حصريا على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في اذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، ولكن لم يتم تأكيد الموعد حتى الأن.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X