فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل والصور: مسرحية محمد هنيدي الجديدة نجحت قبل افتتاحها الحجوزات "كاملة العدد"

محمد هنيدي يعود إلى المسرح بعد غياب 16 عامًا
محمد هنيدي من بروفات مسرحية 3 أيام في الساحل
محمد هنيدي يتصدر بوستر 3 أيام في الساحل
محمد هنيدي يتصدر بوستر 3 أيام في الساحل
محمد هنيدي والمخرج مجدي الهواري من بروفات مسرحية 3 أيام في الساحل
بوستر مسرحية 3 أيام في الساحل
محمد هنيدي يتصدر بوستر 3 أيام في الساحل

بعد 16 عامًا من الغياب عن خشبة المسرح، نجح النجم محمد هنيدي من قبل أن يعرض مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل"، بعدما أعلنت إدارة Cairo show المنتجة للمسرحية، عن نفاد معظم التذاكر الخاصة بأسبوع العرض الأولى أيام ١٠و١١و١٢ يناير المقبل.


وكشفت إدارة Cairo show عبر بيان حصل "سيدتي نت" على نسخة منه، أنّ الشركة المسؤولة عن حجز التذاكر، أنّ الأيام الثلاثة الأولى من فتح باب الحجز للمسرحية، شهدت إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا جدًّا، أدى إلى حجز كل تذاكر الأسبوع الأول تقريبًا.

محمد هنيدي يتصدر بوستر 3 أيام في الساحل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأوضحت المصادر أنه نتيجة للإقبال الذي فاق كل التوقعات، سيتم بدءًا من اليوم الثلاثاء فتح باب الحجز للأسبوع التالي لأيام ١٧و١٨و١٩ يناير.


مسرحية "٣ أيام في الساحل" تُعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع بدءًا من ١٠ يناير المقبل، وهي من إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي في البطولة، النجوم: بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وندى موسى، ومها أبو عوف، ومحمد محمود، ومحسن منصور، وسامية الطرابلسي.


يُذكر أنّ المسرحية تعيد هنيدي للوقوف على خشبة المسرح بعد ١٦ عامًا من الغياب عن جمهوره، منذ أن قدّم مسرحية "طرائيعو"، وقال هنيدي في منشور عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: جايين وبقوة راجعين للمسرح تاني بعد ١٦ سنة غياب، بوعدكم هتشوفوا حاجة هتعجبكم جدًّا جدًّا إن شاء الله، نشوفكم على الطبيعة بداية من ١٠ يناير الجاي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X