أزياء /ملابس المحجبات

صيحة النقوش البريّة كيف طبقتها الفاشينيستات المحجبات؟

دلال الدوب بالبليزر التايجر
الفاشينيستا حبيبة دي سيلفيا
شهد بطل
دلال الدوب
الفاشينيستات بصيحة رسومات الحيوانات
الفاشينيستا سيبيناه
سلمى طارق
سلمى نور الدين بالحجاب برسومات الحيوانات
شهد بطل في توب فيلفت برسومات التمساح
دينا طوكيو بالفرو التايجر
مروة حسن بالتوب من رسومات الحيوانات

برزت موضة رسومات الحيوانات بشكل كبير هذا العام، تحديدًا بموسم شتاء وخريف 2019، فقد اعتمدتها كثير من بيوت الأزياء العالمية مثل ميو ميو Miu Miu وشانيل Chanel.
وتطبيق هذه الصيحة يحتاج لذوق مترف وطريقة ذكية لتنسيق القطع مع بعضها البعض، بخاصة مع الصبايا المحجبات اللواتي اعتمدن موضة رسومات الحيوانات بشكل كبير هذا العام، فجمعنا هذه الطرق لكي لتستوحي منها اطلالاتِك.

  1. دلال الدوب بالبليزر الشتوي مع حزام الخصر بطريقة أنيقة وفخمة 

    اعتمدت الفاشينيستا دلال الدوب على بليزر من رسومات جلد النمر، ارتدت معه توب صوف أسود برقبة عالية، ووضعت الحجاب داخل التوب، ارتدت معه بنطلونًا أسود Slim، لمظهر كلاسيكي.

  2. حبيبة دي سيلفيا بفستان من جلد الثعبان

    لفتنا الفستان بتصميم الـ Warp برسومات جلد الثعبان الذي اعتمدته الفاشينيستا حبيبة دي سيلفيا، المناسب أكثر لصاحبات الوزن المتوسط، ونسقت معه بوت بـ كعب عالٍ باللون الأسود يتناسب مع التوربان، لاطلالة تجمع بين الكلاسيكية والكاجوال.

  3. مروة حسن بالتوب برسومات الحمار الوحشي مع البدلة

    اختارت المدونة المصرية مروة حسن صيحة البدلة، فاعتمدت معها صيحة رسومات الحيوانات باختيار توب برسومات الحمار الوحشي بلونَيْ الأبيض والأسود، لاطلالة لافتة للأنظار مع البدلة باللون الفوشي.

  4. دينا طوكيو بالفرو برسومات جلد النمر

    إن كنتِ تميلين أكثر للفخامة والترف في أسلوب اختياركِ للأزياء، فسيناسبكِ أكثر اعتماد المعطف الفرو برسومات الحيوانات، لترتديه كما شئتِ مع ملابسكِ أو فساتينكِ الليلة، كالذي اعتمدته الفاشينيستا دينا طوكيو.

  5. الفاشينيستا شهد بطل بتوب من جلد الثعبان

    لفتنا التوب المخملي الفيلفت برسومات جلد الثعبان بالألوان البيج والأبيض من الفاشينيستا شهد بطل، واعتمدت معه جاكيت منفوخًا باللون الأخضر، لـ اطلالة كاجوال عصرية، تناسبكِ في أوقاتكِ النهارية وبعد الظهر، مع شنطة ميني أو الشنطة الحزام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X