أزياء /إطلالة النجمات

ريم مصطفى تُبرز طولها وجمالها بالأزياء باللون الأسود

ريم مصطفى بفستان أسود مخملي
ريم مصطفى بفستان منسدل الأكتاف
ريم مصطفى بالفستان القصير
إطلالات ريم مصطفى
ريم مصطفى بفستان من فريدة تمرازا
إطلالات ريم مصطفى
ريم مصطفى

كثيرًا ما يتم إدراج النجمة الشابة المصرية ريم مصطفى بقائمة الفنانات الجميلات، فهي تتمتع بقوام ممشوق، وعيون ملونة وشعر أشقر يميل أكثر للملامح الغربية، لكنّ روحها شرقية أصيلة.
وقد لاحظنا أنّ كثيرًا من اختيارات ريم تكون بـ اللون الأسود، تحديدًا في ما يتعلق بـ الفساتين السواء على السجادة الحمراء، أو الفساتين العادية، فهل ناسبتها.

  1. ريم مصطفى بفستان باللون الأسود من ألفا زيري Alfa Zeiry

    بأجدد اطلالاتها ظهرت النجمة ريم مصطفى بفستان مخملي أسود من دار الأزياء اللبنانية Alfa Zeiry ، ضيّق من الخصر بحزام ستان، مع تطريزات التول والدانتيل الناعمة على الصدر بالكامل، وفتحة الساق الجريئة، ونسقت معه كلتش أسود لتكتمل الاطلالة الحيادية، بخاصة مع لون شعرها الأشقر.

  2. ريم بفستان بصيحة الأوف شولدر

    عندما اختارت ريم هذه الصيحة، اعتمدتها أيضًا بـ فستان أسود مطرز من الإطار بـ الدانتيل الناعم، بتصميم الميرميد المناسب أكثر للفتيات، رفعت معه شعرها للوراء، مع عقد ماسيّ فخم يُبرز جمالها.

  3. ريم بفستان من الشراشيب من فريدة تمرازا Temraza

    لفتنا كذلك الفستان بربطة العنق المفتوح من الصدر الذي اختارته ريم على السجادة الحمراء من فريدة تمرازا Temraza، مع الشراشيب الطبقية المناسبة أكثر للصبايا النحيفات، نسقت معه كعادتها كلتش من اللون الأسود نفسه، فيبدو أنها تعتمد على جمالها الأشقر لكسر الحيادية.

  4. ريم مصطفى ببنطلون وتوب شفاف جريء

    كما اختارت ريم الأسود لاطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية، اعتمدت فيها على بنطلون فيلفت شارسلتون يُبرز طولها أكثر، ونسقت معه توب شفافًا ارتدت معه بطانة صدر فقط، لاطلالة جريئة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X