ماجدة الرومي تغادر إلى السعودية للمشاركة في مهرجان "شتاء طنطورة"

ماجدة الرومي
متوجهة الى السعودية
تغريدة ماجدة الرومي
3 صور

تأكيداً لما انفرد به "سيدتي نت" من مشاركتها في مهرجان "شتاء طنطورة السياحي" بالسعودية، نشرت الفنانة ماجدة الرومي عبر حسابها الرسمي في تويتر صورة لها قبل توجهها إلى العلا في منطقة المدينة المنورة،كاتبةً: "إلى العلا، المملكة العربيةالسعودية". 

وشهد حساب ماجدة آلاف التغريدات، التي قدمت التهاني لها بحفلها الأول في السعودية، خاصة من المستخدمين السعوديين الذين رحبوا بها في موطن الحضارة والتاريخ.

وستحيي ماجدة حفلاً غنائياً في قاعة "المرايا" التي بنيت بشكل خاص للحفلات الغنائية بسعة 500 مقعد، وتصميم هندسي إبداعي فريد. 

ويهدف المهرجان بحفلاته الغنائية التي يشارك فيها أهم نجوم العالم إلى تعزيز الجذب السياحي للعلا، موطن الحضارة والآثار التاريخية.

بذلك، تنضم ماجدة الرومي إلى قائمة النجوم اللبنانيين الذين صدحوا وتألقوا في حفلاتهم الغنائية والموسيقية بالسعودية خلال الفترة الماضية.

ويقدم مهرجان "شتاء طنطورة"، أطول مهرجان في السعودية، الإرث التاريخي السعودي، ويضم تحت مظلته عديداً من الفعاليات الفنية والثقافية.

وتحيي ماجدة الرومي حفلتها الغنائية الجمعةالمقبلة في الساعة الثامنة مساءً بمشاركة الفرقة الموسيقية، ومن المنتظر أن يحضرها جمهور غفير، خاصةً أنها الحفلة الأولى لها في السعودية.