فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: هل انفصل زين مالك وجيجي حديد ؟

زين وجيجي
جيجي وزين
لم يشاهد الثنائي معاً منذ فترة
هل انفصل الثنائي
محبو الثنائي قلق على علاقتهما
زين مالك وجيجي حديد

في حين تعج مواقع التواصل الاجتماعي بصور الثنائيات التي تتشارك احتفالاتها بالاعياد ووداع عام واستقبال عام ، لوحظ غياب أي صور أو مظاهر احتفال تجمع النجم زين مالك Zayn Malik وحبيبته عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد GiGi Hadid .

وانتشرت الشائعات بشأن انفصال الثنائي مرة أخرى بعد 7 أشهر من عودتهما لبعضهما. إذ وفقاً لعدد من المواقع لم يظهر الثنائي أي عاطفة تجاه بعضهما البعض مؤخرًا ، على الأقل ليس علنًا. ولم يعد المغني البالغ من العمر 26 سنة يتبع جيجي على Instagram ولم ينشر أي صور لها.

زين مالك يصدم جمهوره بعد انفصاله عن جيجي حديد


أما بالنسبة للعارضة الشهيرة ، فقد احتفلت بالميلاد بمشاركة صورة لشقيقتها دون أي إشارة إلى زين. في الواقع ، لم يظهر الثنائي معاً عبر وسائل التواصل الاجتماعية منذ 21 تشرين الأول ، عندما شاركت جيجي صورة شخصية لها مع حبيبها مع عبارة تقول: "أحلق في المنزل إلى مكاني السعيد".

كما انه لم يتم رصدهما معاً في الأماكن العامة منذ أن تم تصويرها وهي تغادر منزله في 5 تشرين الأول/أكتوبر.

زين مالك يحذف جميع صوره على انستقرام.. ما السبب؟


وظهر زين أمس حليق الرأس في صورة عبر إنستقرام مع أحد أقربائه جواد سعيد الذي كتب عبارة دعم لزين. وأفادت أنباء أن زين خُدع في جيجي عندما "كانوا في إجازة".

وانتشرت تعليقات المتابعين القلقة على العلاقة الثنائي إذ كتب بعضهم : "هل هو بخير؟ وكتب ىخر: "هذا يعطيني شعوراً بأن هناك شيئًا خاطئًا ... وهذا التعليق يثير قلقي حقًا ... أرجوك أخبرنا أنه بخير وعلى ما يرام". وقال آخر: "من فضلك أخبرنا إذا كان زين بخير؟ نشعر بالقلق. أرجوك أخبره أننا نحبه كثيراً ".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Through best and worst, take a bullet for you. Keep happy my bro

A post shared by Jawaad Saeed (@jawaad_official) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X