أزياء /إطلالة النجمات

10 إطلالات من روان بن حسين بلمسات غربية جذابة

صيحة البلايزر على طريقة روان بن حسين
إطلالات الفاشينييستا روان
تنسيق الألوان من روان بن حسين
الفساتين الطويلة
الفساتين الصوف الطويلة من روان بن حسين
روان بن حسين
الجاكيت الصوف من روان بن حسين
10 إطلالات غربية من روان بن حسين
التنورة عالية الخصر مع البلوزة الجريئة
روان بن حسين

تمتلك الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين جمهورًا كبيرًا بالعالم العربي، بالرغم من أزيائها واطلالاتها باللمسات الغربية، إلا أنها تنال إعجاب الكثيرين.
وتتميز أزياء روان بن حسين بالتنوع والاختلاف، مع لمسات مترفة وغنية من رائحة أجواء لندن وباريس، وهي البلاد التي تمكث بها غالبية الوقت، وفي التالي سوف نلقي نظرة أكثر تفصيلية على اطلالاتها الشتوية.

  1. روان بن حسين بفستان صوف مع حزام الخصر

    تُعتبر الفاشينيستا روان من صاحبات الوزن المتوسط، لهذا فقد يناسبها كثيرًا الفساتين الميدي الطويلة والضيّقة، مع حزام الخصر كالفستان الأوف وايت، مع الحزام الكحلي الفيلفت، وشنطة ميني بلون الحزام نفسه، لاطلالة كلاسيكية وجذابة.

  2. روان بن حسين بفستان قصير مع الفرو الأحمر

    لفتنا اطلالة روان بـ فستان أسود قصير مع أكمام طويلة، نسقت معه بلايزر كات من دون أكمام بلون الأحمر الخشخاش، مع حذاء الكاحل بكعب عالٍ، نسقته بشكل ذكي مع بوت الكاحل القصير بكعب سميك، حتى لا تبدو قصيرة، ولكن يمكن للنحيفات اعتماد بوت الساق.

  3. تنسيق الألوان بشكل مختلف

    باطلالاتها كثيرًا ما تعتمد روان بن حسين على لفت الأنظار باعتماد اطلالة تحتوي على كثير من الألوان في لوك واحد، كتنسيقها للـ تنورة بلون الخردل، مع بلوزة باللون البترولي، وبوت أبيض، وشنطة سوداء، قد تبدو الألوان غير متناغمة، إلا أنّ التنسيق جيّد.

  4. اطلالة كلاسيكية بالتنورة الجلد

    لفتنا التنورة عالية الخصر باللون الجملي من خامة الجلد، مع بلوزة شيفون جريئة بفتحة الصدر مناسِبة لأجواء العمل، مع الكعب العالي من الستان الحريري، ولكن بهذه الحالة ستغيّرين الشنطة البوكس التي اعتمدتها روان بأخرى متوسطة الحجم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X