أزياء /أخبار أزياء

صور: كم بلغت كلفة إطلالات ميلانيا ترامب للعام 2018

ميلانيا

منذ أن دخلت البيت الأبيض، وأصبحت ميلانيا ترامب ، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تحت مجهر نقاد الموضة؛ فاختيار أية صيحة لا يأتي هباءً، إنما يخضع لخطة مدروسة هدفها الإعلان عن رسالة ضمنية.
وعلى رغم فشلها في اختيار إطلالة مناسبة خلال الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، حيث تم اتهامها بأنها لا تنتمي لطبقة اجتماعية تؤهلها لتصبح سيدة أمريكا الأولى،إلا أن السيدة الاولى استطاعت أن ترد على هذه الانتقادات من خلال إطلالات، لا تعكس إلا الترف والأناقة والرقي تميّزت بها خلال العام 2018 .

وبعد جولة بين إطلالاتها خلال العام الحالي، لاحظنا أنها مغرمة بصيحة No – sleeves وهي طريقة لارتداء المعطف أو السترة على الأكتاف فقط، دون إدخال الذراعين في الأكمام، وما يميز هذه الصيحة، أنها تضيف لمسة ترف ورقي للملابس؛ وتميّزت بذوقها الخاص في اختيار الملابس الكلاسيكية في الزيارات الرسمية، وتميل دائمًا إلى الألوان التي تناسب لون بشرتها، وتصاميم تُبين رشاقتها.

اليكم جولة على أسعار إطلالات ميلانيا ترامب فى 2018:

-خلال وصولها إلى متحف "فيلا أوكامبو" في العاصمة الأرجنتينية، ظهرت بفستان من "GUCCI"، حيث ارتدت فستاناً قصيراً ذا أكمام مكشوفة، وتميز التصميم بنقوشات الورد المبهجة، وبلغت تكلفة الفستان 4.900 دولار أمريكي.

كما تألقت خلال رحلتها إلى الأرجنتين بمعطفًا جلديًا طويلًا ذات اللون البني، وحمل توقيع علامة رالف لورين، حيث بلغت تكلفته 6000 آلاف دولار أميركي، ونسقت معه تنورة مستقيمة باللون البنفسجي من Derek lam ويبلغ ثمنها نحو 2500 دولار أميركي.

- ارتدت ميلانيا خلال مشاركتها فى حفل إضاءة أنوار شجرة عيد الميلاد الأمريكية الرئيسية الواقعة بحديقة قرب البيت الأبيض، معطفا أنيقا باللون الأبيض من توقيع علامة" ماكس مارا"، والذي بلغ 4,150 دولار أمريكي.

-بإطلالة شتوية مميزة تألقت بمعطف صوفي باللون الكحلي، واتسم المعطف بأنه مستقيم ومقلم عند الياقة باللونين الأبيض والأحمر، وحمل توقيع علامة Stella McCartney، وبلغت تكلفتها 1,800 دولار أميركي.

-فى عيد الشكر ا اختارت معطفًا من الدار الفرنسية "ديور"، إذ بلغ 9400 دولار أمريكي.

-شاركت السيدة الأولى بالولايات المتحدة حفل توزيع هدايا الكريسماس على الأطفال خلال زيارتها إلى قاعدة "أناكوستا بولينج" العسكرية المشتركة، واختارت بنطلونا باللون الكحلي ونسقته مع جاكيت بنقشة الـPlaid باللون الأحمر والخطوط البيضاء والكحلي من المصمم الألماني Tomas Maier، وتميز التصميم بحزام عريض على الخصر، حيث بلغ سعر الجاكيت 1050 دولارًا.

- كما اعتمدت فى إحدى المرات على جاكيت قصير باللون المستردة مصنوع من قماش القطيفة، وتميز التصميم بحزام عريض حول منطقة الخصر، حمل الجاكيت توقيع Victoria Beckham، وبلغ سعره 995 دولارا أمريكيا، ونسقت معه بنطلون كحلى.

-تألقت ميلانيا خلال استقبالها لشجرة الكريسماس وسط مراسم تقليدية تخللتها وصلات موسيقية تدشن رسمياً احتفالات أعياد نهاية السنة، بمعطف أنيق من ماركة Michael Kors العالمية، وتميز المعطف بتصميمه الجديد وغير التقليدي، وبنقشة الكاروهات التي جمعت بين اللونين الأحمر والأسود، وبلغت تكلفة التصميم 3,995 دولارا أمريكيا.

-وأطلت ميلانيا خلال مشاركتها فى إحدى الحفلات، بمعطف أنيق متوسط الطول تميز التصميم بصيحة الكاروهات التى جمعت بين اللون الأصفر والأسود، وحمل التصميم توقيع علامة Bottega Veneta، وبلغت قيمته 3,950 دولار أمريكى.

-اثار سعر فستان ميلانيا ترامب الاندهاش، في احتفال الولايات المتحدة بذكرى الاستقلال في البيت الأبيض، ارتدت فستانا من دار رالف لورين جمع بين اللون الأزرق والأبيض وتميز بنقشة مميزة، وبلغ سعره 2790 دولارًا أمريكيًا فيما يبلغ 50 ألف جنيه بالمصري، كما ارتدت ميلانيا حزامًا جلديًا باللون الأحمر حدد خصرها الرفيع من دار ألكسدر ماكوين سعره 921 دولارا.

-ظهرت بإطلالة راقية، أثناء وصولها إلى غانا بمفردها، مرتدية فستان مخطط متوسط الطول وذا أكمام طويلة، جمع التصميم بين اللونين النبيتى والأبيض وحمل توقيع الماركة الفرنسية الشهيرة "Celine"، حيث بلغت تكلفت الفستان 2000 دولار أمريكى، كما اعتمدت خلال رحلتها إلى غانا بمعطف متوسط الطول مصنوع من الجلد باللون الـ HAVAN "الجملي"، وجاء التصميم من علامة Vince وبلغ سعره 1695 دولار أمريكي.

-اعتمدت فى إحدى المناسبات على تنورة متوسطة الطول باللون الأبيض من علامة Michael Kors ويبلغ ثمنها نحو 795 دولارًا ونسقت معها قميصاً حريرياً تميز بصيحة ال Polka Dots، وحمل التصميم توقيع علامة سان لوران ويبلغ ثمنه نحو 1,290 دولار، وأكملت ميلانيا ترامب إطلالتها بجاكيت كلاسيك من Michael Kors ويبلغ ثمنه نحو 1,995 دولار أمريكي.

-ارتدت خلال استقبالها للرئيس البولندي أندريه دودا، معطفاً أنيقاً من علامة GUCCI، وتميز التصميم باللون الأبيض مع طية صدر وأزرار باللون الأزرق الداكن، وبلغ سعر المعطف 3980 دولاراً.

-ظهرت زوجة الرئيس الأمريكي خلال زياراتها لفنلندا، بمعطف طويل باللون الأصفر الباستيل، وتميز المعطف بشكله الحيوي وبأكمام طويلة، كما يتوسطه حزام به فراشة باللون الأصفر الداكن، وارتدت حذاء باللون الأصفر بنفس لون الحزام، وهو ما أعطاها إطلالة جذابة ومتألقة للغاية، وبلغ سعر المعطف 3.700 دولار من ماركة غوتشي.

-اعتمدت فى احدى المناسبات على إطلالة من توقيع فيكتوريا بيكهام، حيث ارتدت فستانا قصيرا جمع بين اللون البيج والكحلي، والأورانج، ونسقت معه حذاء باللون البيج، وقد بلغ سعر الحذاء 725 دولارا أمريكيا.

-ارتدت جاكيت باللون الأخضر من ماركة "بربري"، بلغ سعره ٢٩٥ دولاراً أمريكياً، وتناسب معها بشكل كبير، وارتدت تحته بنطالاً باللون البيج الفاتح، يتناسب بشكل كبير مع إطلالتها، وحملت ميلانيا حقيبة باللون البيج، من ماركة "هيرميس" بلغ سعرها ٨.٣٠٠ دولار أمريكي، ونسقت معه حذاء باللون البيج ذات الجلد اللامع من ماركة "ميلانو بلانكيت"، والذى بلغ سعره ١٣٥ دولاراً أمريكياً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X