مشاهير /مشاهير العرب

فيصل العمري لـ "سيدتي": انتظروني في "أيام العسل"

فيصل العمري
فيصل العمري مع رجاء الجداوي
فيصل العمري مع هاني رمزي
فيصل العمري
فيصل العمري في كواليس العمل
فيصل العمري

انتهى فيصل العمري، الفنان السعودي، من تصوير مشاهده في المسلسل الكوميدي "أيام العسل".
وحول العمل الجديد، قال العمري لـ "سيدتي": إن المسلسل يغلب عليه الطابع الكوميدي، وحلقاته متصلة الشخصيات، ومنفصلة الأحداث ففي كل يوم قصة جديدة، ويشارك فيه فنانون من معظم الدول العربية، وهو من تأليف الكاتب فاروق الشعيبي، وإخراج أحمد نور، وإنتاج شركة الصدف، ويتم التنفيذ في استديوهات المغربي بالقاهرة.
وأضاف "أحداث المسلسل تدور داخل فندق لمستثمرٍ سعودي في دبي، يتميز هذا الفندق باستضافة العرسان الجدد، ويشهد خلال ذلك الكثير من الأحداث الغريبة وغير المتوقعة".
أما عن دوره في المسلسل، فقال العمري: أجسِّد دور ابن أخ مالك الفندق، ومدير شؤون الموظفين والحسابات المالية، ومتزوج من ابنة عمي التي تعمل معي في الفندق، وحياتي معها متوترة دائماً، لذا أحاول إشغال نفسي بالاقتراب من العرسان، ومحاولة معرفة مشكلاتهم، ثم مساعدتهم.
واختتم العمري حديثه لـ "سيدتي" بالقول: المسلسل سيعرض في أحد التطبيقات المهمة الجديدة في الشرق الأوسط، وقريباً سأكشف لكم عن التفاصيل بشكل أدق بإذن الله.
يذكر أن "أيام العسل" مسلسل مصري سعودي، يضم نخبة من النجوم، من أبرزهم رجاء الجداوي، وهاني رمزي، وداليا البحيري، ورانيا فريد شوقي، وساندي علي، وإيناس كامل، وهنادي مهني، وتدور أحداثه في 36 حلقة، وسيُعرض على إحدى المنصات في الإنترنت في ثلاثة مواسم، كل موسم 12 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X