فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شويكار لـ"سيدتي نت": حياتي ليست للبيع وتعلمت من فؤاد المهندس الالتزام

شويكار
شويكار
شويكار وفؤاد المهندس
شويكار وفؤاد المهندس
شويكار وفؤاد المهندس

نفت الفنانة شويكار لـ"سيدتي نت" ما تردد مؤخراً حول موافقتها على تقديم قصة حياتها في عمل فني. وأكدت أنها لم توافق على هذا العرض فحياتها ليست معروضة للبيع لمن يدفع أكثر مقابل تحويلها لعمل فني.

وأضافت:" الشائعة أزعجتني لأني أرفض الفكرة تماماً إلى جانب أن حياتي لا تحتوي على أحداث مهمة فهناك أشخاص وأبطال حقيقيون أهم مني أولى بتجسيد قصص حياتهم وتحويلها لأعمال فنية".

شويكار لـ"سيدتي نت": هذا رأيي بأبطال مسلسل "أرض النفاق"


وتكمل شويكار في تصريحات خاصة لـ"سيدتي نت" :"حياتي لا يوجد بها العديد من القصص الغرامية التي تعد مشوقة للجمهور فالجميع يعرف طبيعة العلاقات التي دخلتها وزواجي من فؤاد المهندس كان الكثيرون يعرفون كل تفاصيله. فليس هناك أسرار للحكي عنها في حال تحويل قصة حياتي لعمل فني سواء سينمائي أو تلفزيوني."

وبمناسبة الحديث عن الأستاذ كما يلقبه محبوه قالت شويكار :"لم يكن مجرد زوج بل كان المعلم الذي تعلمت منه الكثير على المستوى الفني والإنساني كما تعلمت منه الالتزام في كل شيء. فقد كان شخص ملتزماً بطبعه، لذلك فهو مازال موجوداً في أذهان الجمهور لأنه لم يكن فناناً عادياً بل نجم لديه موهبة فوق العادة هكذا أصفه دائماً". وعن حالتها الصحية أكدت أنها أصبحت في حال أفضل بعد فترة من التعب حلّت بها جعلتها ملازمة للفراش لعدة أسابيع لكنها الآن جاهزة لاستقبال العام الجديد بصحة أفضل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X