شاهد فيديو الإعلان الترويجي لحفل 2019 Golden Globe

جوائز الغولدن غلوب
الترشيحات
مقدمي الحفل
نادين لبكي
لايدي غاغا
5 صور

نشرت اللجنة المنظمة لحفل جوائز جوائز الغولدن غلوب  Golden Globe 2019 الذي يحمل الرقم 76 الفيديوهات الترويجية للحفل المنتظر إقامته يوم الخميس 6 كانون الثاني/ديسمبر 2019 في فندق "Beverly Hilton" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .

تعرّفوا على ترشيحات غولدن غلوب لعام 2018


وظهر في الفيديوهات مقدمي الحفل Andy Samberg و Sandra Oh وهما يعلنان تاريخ الحفل ويعددان الفئات التي سيتم التنافس عليها من قبل أشهر نجوم هوليوود.



وكانت اللجنة المنظمة لحفل جوائز الغولدن غلوب Golden Globe 2019 اعلنت عن قائمة مرشحي الجوائز قبل شهر واحد من تاريخ الحفل ومن بينها فيلم عربي واحد هو فيلم " كفرناحوم" للمخرجة اللبنانية نادين لبكي. .

وتصدّر كل من Vice الذي حاز على 6 ترشيحات لائحة ترشيحات جوائز "غولدن غلوب Golden Globe" لعام 2019، بينما حاز كل من فيلم Favorite و Green Book و A Star is Born على 5 ترشيحات لكل منها، وحاز فيلم Black Klansman و Marry Poppins Return على 4 ترشيحات.

وتصدّر المسلسل التلفزيوني The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story لائحة الترشيحات لأفضل مسلسل تلفزيوني ب 4 ترشيحات.

ترشيحات الغولدن غلوب: The Vice يتصدّر وليدي غاغا لأفضل ممثلة


وكانت المفاجأة بترشيح اسم الليدي غاغا Lady Gaga لجائزة أفضل ممثلة في الفيلم الذي لعبت بطولته إلى جانب الممثل برادلي كوبر A STAR IS BORN والذي ترشح بدوره لجائزة أفضل مخرج.

يذكر أنّ حوالي 95 صحافياً من اتحاد الصحافة الأجانب في هوليوود سيصوتون لجوائز غولدن غلوب هم مجموعة مختلفة تمامًا عن الأشخاص الذين يبلغ عددهم 8200 من محترفي الأفلام الذين يصوتون في جوائز الأوسكار.