طلبت الطلاق من زوجها قبل زفافها بأيام بسبب الهدايا!

طلبت الطلاق
طلبت الطلاق- تعبيرية
2 صور

بعد اكتشافها أن زوجها لا يفهم في طقوس المناسبات ولا يشتري لها هدايا، قررت زوجة مصرية، اللجوء إلى المحكمة لرفع دعوى قضائية ضد زوجها تطلب فيها الطلاق من زوجها قبل الزفاف، لأنه “لا يفهم في طقوس المناسبات ولا يشتري لها هدايا”.
ووفقًا لوسائل إعلام مصرية، أوضحت “رشا”29 عاماً أن زوجها “معتز”، ذو الـ 31 عاماً، تقدم لطلب الزواج منها، ومن ثم عقدوا القران ، ولم يتبقى سوى ايام على الزفاف
وقالت “رشا”: “طلبت من زوجي في رمضان أن يحضر لي فانوسا كما جرت العادة في هذه المناسبة الكريمة، لكنه رأى أنها مجرد طلبات طفولية ولم يقتنع أنها هدية رمزية بمناسبة الشهر الكريم، وعندما أصريت على شرائه تركنا مع والدتي وجلس في سيارته، فاضطرت والدتي إلى دفع ثمنه”.
وأضافت : “تصورت أنه سيأتي في العيد ويحضر علبة كعك معه، لكنني فوجئت بحضوره دون أي شيء، وعندما سألته عن السبب أخبرني أنه من المفترض أن يتناول الكعك عندي بالمنزل”.
وتابعت : “يوم عيد ميلادي لم يحضر لي أي هدايا، وعندما سألته أخبرني أنه جاء لتناول التورتة، وهو ما جعلني أملّ هذا الوضع لأطلب الانفصال قبل الزفاف لكن أسرتي رفضت”.
واختتمت “رشا”: “عندما طلبت منه في المولد النبوي شراء عروسة لي رفض أيضًا وتركني بالشارع، وهو ما جعلني ألجا إلى محكمة الأسرة كي أرفع دعوى خلع ضده”.