فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تمهد شيري عادل لارتداء الحجاب بهذه الصورة؟

شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل
شيري عادل وزوجها معز مسعود
شيري عادل
شيري عادل في صغرها
شيري عادل ومعز مسعود

شاركت الفنانة الشابة شيري عادل صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. في الصورة تظهر شيري في مرحلة الطفولة وهي ترتدي الحجاب، وهو ما دفع البعض للتعليق عليها بأسئلة من نوعية:" إنتِ بتمهدي لارتداء الحجاب؟ وقال أحدهم :"جوزك قالهم مهديلهم بالصورة دي؟ فيما أشارت إحدى معجباتها إلى أنها تنتظر ارتداءها الحجاب منذ أن أعلنت زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

وكانت أنباء قد تم تداولها عن انفصال شيري عادل ومعز مسعود، وهو ما نفاه كلاهما عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بالصور: شيري عادل ترد على شائعة طلاقها من معز مسعود ...


وتردد وقتها أنّ سبب الخلاف بينهما هو رغبة شيري في المشاركة ببطولة فيلم استعراضي مع عبد الفتاح الجريني، وهو ما رفضه الزوج بشكل قاطع، ما تسبب في وجود خلافات زوجية .

آخر أعمال شيرى عادل مسلسل "السهام المارقة"، والذي شاركت في بطولته مع شريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، المسلسل من إنتاج معز مسعود، وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب، في تعاونهم الرابع مع مسعود بعد خطوات الشيطان بجزأيه الأول والثاني، وفيلم اشتباك الذي عُرض فى افتتاح بمهرجان كان السينمائي الدولي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X