فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جيني إسبر: عام 2018 كان الأقسى في حياتي

جيني اسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر بفستان باللون الأسود كانت قد صممته "نتالي" لخالتها الفنانة الراحلة دينا هارون
جيني إسبر

أكدت النجمة السورية جيني إسبر، أنّ عام 2018 كان الأقسى بحياتها كونها فقدت والدتها فيه، وأنها أرادت أن تودعها بفستان باللون الأسود كانت قد صممته "نتالي" لخالتها الفنانة الراحلة دينا هارون، التي توفيت في العام نفسه.

جيني إسبر زعيمة " الحرملك " وتعيش صراعاً كبيراً في ...


وقالت جيني : " مرت سنة قاسية عليّ، كتير بالنسبة إلي كانت أقسى سنة بحياتي، لأن فقدت فيها أغلى إنسانة على قلبي (ماما الله يرحما))حبيت ودّعا بالأسود لأنها سنة سودا كانت، وحبيت ودّعا بهالفستان بالذات،
لأن صممتوا نتالي لخالتا وصديقتي لي كانت المفروض تلبسوا بس ماقدرت ..لأن كمان الموت خطفا بهالسنة السودا (دينا هارون)الله يرحمك ...
وأخر يوم من سنة ٢٠١٨ رايحة من غير رجعة بعد ما أخدت ناس غاليين على قلبي بس...بيبقى الأمل ببكرا وبيقبى بكرا غامض ما منعرف شو بيحملنا، وسلاحنا الأمل والمحبة وشكر لربنا لنعيش تجربة الحياة ... يارب ٢٠١٩ تكون سنة خير عالجميع، سنة محبة وصحة وسلام وكل عام وانتوا حبايبي".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تشارك جيني ببطولة مسلسل "الحرملك" للكاتب سليمان عبد العزيز والمخرج تامر إسحاق، بالإضافة لمشاركتها بعدد من لوحات مسلسل "كونتاك" وبطولة إحدى خماسيات مسلسل "عن الهوى والجوى" للمخرج فادي سليم .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X