الأمطار تتسبب بإلغاء حفل مروان خوري في تونس

أعلن الليلة الماضية عن إلغاء حفل الفنان مروان خوري في مهرجان مدينة "سوسة" في الساحل التونسي، رغم أنّ التذاكر كانت قد بيعت، ما يؤكد أنّ الجمهور كان مندفعاً لحضور الحفل.
إلغاء الحفل تمّ رغم تواجد الفناّن قبل يوم من موعد الحفل في المدينة، وحضوره إلى المسرح في الموعد، وإشرافه على كل الترتيبات الصغيرة منها والكبيرة، إلا أنّ الحفل ألغي في آخر لحظة.
وقد أكدت الجهة المنظمة أن سبب الألغاء هو الأمطار الغزيرة التي هطلت، وقد أكد الفريق التقني المشرف على المعدات الصوتية وآلات الإضاءة والأسلاك الكهربائية، أكدوا أنه بسبب الماء الهاطل نتيجة المطر، فإن هناك خطراً حقيقياً يهدد السلامة العامة للفنان وللجمهور وللمعدات.
فمسرح"سيدي الظاهر" هو مسرح في الهواء الطلق، يقام فيه كل صيف مهرجان معروف غنّى به أشهر النجوم من تونس والعالم العربي، ومدينة "سوسة" هي ثالث أكبر مدينة في تونس، وهي مدينة سياحية شهيرة بفنادقها الفخمة وشاطئها الرملي الجميل.
ورغم أنّ كل الاجواء كانت تبشر بحفل ناجح، اقتنع مروان خوري بصواب قرار إلغاء الحفل بسبب العوامل الطبيعية المفاجئة، إلا أنه لم يتم شرح سبب عدم تأجيل الحفل مثلاً عوضاً عن إلغائه، كما لم يتم الكشف عن التفاهم المالي بين المطرب وهيئة المهرجان بعد إلغاء الحفل، وربما يكون هناك في العقد بينهما بند يتعرض لمثل هذه الحالة ويضمن حقوق كل طرف.
وأعلن مدير المهرجان أنه بإمكان كل من اشترى تذكرة أن يسترجع ثمنها أو إن أراد استعمالها لحفل اخر وفق رغبته.
والملفت أنه تم في مناسبة سابقة إلغاء حفل لمروان الخوري في نفس المهرجان في دورة سابقة ولأسباب اخرى مختلفة.