جمال /عناية بالبشرة

أفضل 5 كريمات مضادة لشيخوخة البشرة... نتائجها مذهلة

كريمات مضادة لشيخوخة البشرة
Olay Regenerist Whip
L'Oréal Paris Revitalift Cicacream
Neutrogena Rapid Wrinkle Repair
Sunday Riley Tidal
Dr Loretta Anti Aging

تسعى جميع السيدات دائماً، الى الحفاظ على بشرة شابة ومتوهجة. ومع التطور الكبير في مجال العناية بالبشرة، استطاع المتخصصون ابتكار أفضل الكريمات التي تشتمل على عناصر مكافحة لشيخوخة البشرة، وقد اخترنا لك من بينها خمسة كريمات، جربيها وستلاحظين الفرق على بشرتك في وقت قصير.

1- Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Regenerating Cream
يحتوي هذا الكريم على الريتينول، المكون الذهبي في مجال العناية بالبشرة، إضافة الى مواد أخرى تعمل على تحفيز تجدد البشرة وسرعة دوران الخلايا وتعزيز عملية إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وهما المكونان المسؤولان عن صلابة الجلد، مما يحمي البشرة من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. استخدمي هذا الكريم ليلاً بعد القيام بتنظيف وجهك.


2- Olay Regenerist Whip
يعد هذا الكريم دليلاً على أن ليس كل الكريمات المضادة للشيخوخة يجب أن تكون سميكة وثقيلة، إذ إن تركيبته الخفيفة الغنية بالنياسيناميد والببتيدات، ستعمل على تعزيز مرونة بشرتك والتخلص من الخطوط الدقيقة حول الفم والعينين، كما سيجعل بشرتك متوهجة ومشرقة.


3- Dr. Loretta Anti-Aging Repair Moisturizer
هذا الكريم غني بمضادات الأكسدة، التي تحمي بشرتك من التلوث، المسبب الأول للجذور الحرة التي تلحق أضراراً كبيرة بالبشرة، وبالفيتامين E الذي يحمي البشرة من علامات التقدم في السن كالتجاعيد والخطوط الدقيقة.


4- Sunday Riley Tidal Brightening Enzyme Water Cream
يشتمل هذا الكريم على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على تعزيز مرونة البشرة وترطيبها وزيادة مرونتها، وبالتالي الحفاظ على شبابها، إضافة الى أنزيمات البابايا التي تساهم في تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت، ومستخلص الأربوتين الذي يمنع تغير لون البشرة.


5- L'Oréal Paris Revitalift Cicacream
هذا الكريم مثالي لصاحبات البشرة الحساسة، فتركيبته الخالية من العطور والغنية بالريتينول تساهم في تعزيز نسبة الكولاجين والإيلاستين في البشرة، وبناء حاجز الحماية الخارجي للبشرة، وبالتالي بشرة شابة ورطبة ونقية وأقل احمراراً وحساسية.

شاهدي أيضاً بالفيديو:خلطة للبشرة لترطيبها وازالة التجاعيد منها

 

تابعي أيضاً:

وصفات منزلية لتقشير الوجه في الشتاء

طرق حديثة للتخلص من الشعر تحت الجلد

خلطات طبيعية لمشكلة جلد البشرة الخشن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X