جمال /شعر وتسريحات

كوني سبّاقة... تعرفي إلى أحدث موضة شعر 2019

تسريحة الكاريه القصير غير المملس ستروج في 2019
الغرة الامامية لجيجي حديد
تسريحة ذيل الحصان المرتفعة
كايت هادسن
الكعكة الكبيرة والمرتفعة
تسريحة الكاريه القصير غير المملس ستروج في 2019
ديوا ليبا بتسريحة الشعر القصير
تسريحة البوب القصيرة
ديوا ليبا
الكعكة المبعثرة على طريقة ميغان ماركل
سكارف الشعر على طريقة إيميلي راتاجكوفسكي

موضة تسريحات شعر العام 2019، تحمل في طياتها الكثير من النماذج التي تتماشى مع كل الأذواق، والفئات العمرية. وبما أنّ السيدة، تسعى دومًا لتجديد تسريحة شعرها بما يمنحها اطلالات متجددة، نعرض في موقع "سيدتي.نت" مجموعة من أبرز تسريحات شعر 2019، لكي تضمني مظهرًا عصريًّا، ومتألقًا.

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة


لكي تكوني سبّاقة في اختيار التسريحة المقبلة، جمعنا لكِ اطلالات أبرز النجمات العالميات، فاختاري منها ما يرضيكِ.

  1. المجموعة الأولى:

    التسريحة المُبعثرة: تتصدّر هذه التسريحة، تسريحات الموسم بلا أدنى شك. فقد أخذت تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. باختصار إنها تسريحة الشعر الكاريه القصير، إنما مع أطراف غير متساوية مئة في المئة. تُترك بعض الخصلات الأمامية طويلة أكثر من الخصلات الخلفية، إنما على نحو لا يتعدّى السنتيمترين إلى ثلاثة.
    كذلك، لا يمشّط الشعر باستخدام المجفّف من أجل ضمان تسريحة مبعثرة وحجمًا أكبر للشعر، وذلك بهدف الحصول على مظهر عفوي.
    تسريحة البيكسي: تحدثنا عنها في العديد من التقارير في العام السابق. هذه التسريحة مستمرة في العام 2019، لا بل سنشهد في هذا العام أنماطًا جديدة منها، ومتنوعة، بعدما أقبل العديد من النجمات على تبنّي هذه التسريحة التي تمنح السيدة مظهرًا حيويًّا وشابًّا.
     

  2. المجموعة الثانية:

    تسريحة الكاريه المستوية: أطلّت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بتسريحة الكاريه المستوية المستوحاة من كليوبترا. تسريحة تُبرز ملامح الوجه. لذلك إذا كنتِ تعانين أنفًا عريضًا، أو أيّ ملامح بارزة، ابتعدي عن هذه القصة.
    تسريحة الشعر الطويل مع الغرة الأمامية: مستعادة من الماضي، وتحديدًا من أسلوب النجمة الفرنسية بريجيت باردو. أطلّت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بالغرة الأمامية على طريقة النجمة الفرنسية، وسرعان ما انتشرت هذه القصّة وهي ستشكل تقليعة رئيسية في العام 2019.
    الكعكة: كعكة الشعر سواء الكعكة المرتفعة أو المنخفضة والمبعثرة على طريقة دوقة ساسيكس ميغان ماركل، ستشكل الكعكة نجمة تسريحات الشعر في العام 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X