جمال /أظافر

أحدث ألوان مناكير شتاء 2019... تعجب المرأة السعودية

لون الزهري الفاتح
مناكير شتاء 2019
الاحمر البرغندي
رمادي معدني
الرمادي لون شتاء 2019 بامتياز
لون القهوة بتدرجات مختلفة
الزهري الفاتح
الاحمر البرغندي يبقى لون الشتاء
المناكير الأزرق المستوحى من عمق المحيطات

ألوان مناكير شتاء 2019، متنوعة وتلائم كلّ الفئات العمرية، والمناسبات، وألوان البشرات. في هذا التقرير، جمعنا لكِ في موقع "سيدتي.نت" مجموعة من أبرز ألوان مناكير شتاء 2019، بما يرضي ذوق المرأة العربية عمومًا، والسعودية تحديدًا.

شاهدي أيضاً بالفيديو:صيحات مناكير مميزة لعام 2019


فالمناكير يشكل جزءًا من أناقة السيدة، إذ يُبرز جمال اليدَيْن والأظافر.
 

  1. المجموعة الأولى:

    - المناكير الرمادي: سيشكّل الرمادي لون مناكير شتاء 2019 بامتياز. فالمناكير الرمادي، يسهل تنسيقه مع غالبية ألوان ملابس شتاء 2019، وهو يليق بالسيدة العربية، إذ إنّه لون رصين، وعصري في الوقت نفسه. إذا كنتِ ترغبين في لمسة براقة، يمكنكِ اختيار التدرجات الرمادية التي تحتوي على القليل من الغليتر.
    - الأزرق البحري: الأزرق الداكن بالتدرجات اللماعة يُبرز جمال الأظافر، ويشكّل واحدًا من أحدث ألوان مناكير شتاء 2019.
    - الأحمر البرغندي: طبعًا التدرجات تختلف باختلاف لون البشرة، لذلك كلّما كان لون البشرة فاتحًا، وجب اختيار لون أحمر برغندي نابض أكثر والعكس صحيح.

  2. المجموعة الثانية:

    - بني الكابوتشينو: نعم لون قهوتكِ الصباحية المفضّلة، صار من أحدث ألوان موضة منكير أظافر 2019. لون حيادي يتناسب مع كل ألوان البشرات وغالبية ألوان الملابس. يليق بأجواء العمل والليل.
    - الأخضر النيون: من ألوان المناكير الصارخة والجريئة الخاصة بـموسم شتاء 2019. تحاكي المرأة الجريئة والفاشينيستا التي تبحث عن التجديد والتغيير. صدر هذا اللون في مجموعة شانيل الخاصة بالموسم الحالي.
    - الزهري الفاتح: سواء الزهري النيود أوالزهري الباستيل، لون مناكير ناعم يحاكي المرأة الرومانسية، الشابة. هناك العديد من التدرجات التي تليق بألوان الموسم.
    - الغليتر: لا يقتصر حضور الغليتر على ألوان مناكير المناسبات المرموقة، بل يحضر في ألوان مناكير شتاء 2019 التي تلائم يوميات المرأة العربية عمومًا، والسعودية تحديدًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X