اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبد العزيز المسلّم : "العاصفة" يتناول جريمة اختفاء فتاة في إطار بوليسي أكشن

المسلم والصلال وتبدو اسمهان توفيق
بطلي العمل المسلم واصلال
عبد العزيز المسلم وابراهيم الصلال ومشاري البلام
مشاري البلام وعبد العزيز المسلم
مشهد من العاصفة
5 صور

أكد الفنان عبد العزيز المسلّم، أنّ مسلسل "العاصفة" من الأعمال الدرامية الكبيرة، والتي تحمل رسالة للداخل والخارج، مشيرًا إلى أنّ مجموعة السلام تعطي البعد الوطني جلّ اهتمامها في كل الأعمال التي تقدمها.
وقال المسلّم لقد تعودنا دائمًا على مواكبة الأحداث والقضايا والهموم التي تشغل بال المواطن الكويتي والخليجي.. في كل أعمالنا.. والحرص على المتعة الفنية، إلى جانب الرسالة التي نقدمها.. ومسلسل "العاصفة" بذلنا فيه جهودًا كبيرة في التحضير والتصوير بكاميرات سينمائية متطورة.. كي يخرج للجمهور بشكل جيد..
المسلّم أوضح إلى أنه لا يريد حرق الأحداث على المشاهدين.. هناك بالفعل خط درامي مهم في العمل، يعتمد على الأكشن والأجواء البوليسية وشاركت في تنفيذه مجموعات أمنية..
وكشف المسلّم عن تجسيده دور عقيد في المباحث، حيث يتناول المسلسل جريمة اختفاء فتاة لن تظهر خيوطها إلّا في الحلقة رقم 15، حيث تظل الشكوك والأسئلة المتعلقة باختفائها ومن يقف وراء ذلك.. إضافة إلى خطوط اجتماعية وأمنية أخرى. والطريف أنه بينما تكون مهمتي كرجل أمن كشف لغز الجريمة، تكون مهمة زوجتي المحامية، الحفاظ على أسرار موكّليه ممّن لهم علاقة بالجريمة نفسها.

بطلي العمل المسلم واصلال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي ردّه على سلبيات الدراما قال المسلّم: نحمد الله أنّ وزارة الإعلام الآن لم تعد تسمح لأيّ أحد بالتصوير على أرض الكويت، إلا من خلال تصريح، وهذا أمر جيد وندعمه، بالإضافة إلى أنني متفائل بوجود وزير الإعلام محمد الجبري، لأنه في النهاية جاء عن طريق الشعب، فهو يعمل من أجل الكويت ووالده كان يعمل من قبل، منوهًا إلى أنّ الكثير من الأمور الآن تسير بشكل جيد منذ استلامه حقيبة الوزارة..
وقال في ختام تصريحه: "لا يسعني إلا أن أشكر جميع الزملاء في مجموعة السلام.. وكذلك فريق المسلسل بقيادة المخرج الشاب المتميز مناف عبدال، والنجوم الكبار إبراهيم الصلال.. وأسمهان توفيق.. وزهرة الخرجي.. ومشاري البلام.. ومن النجوم الشباب: شهد الياسين، وغرور، ومحمد الشعيبي.. وغيرهم، مشيرًا إلى أنه ينتظر ردّة فعل الجمهور.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"