أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات.. نسقي الجزمة العالية على طريقة النجمات

بثينة الرئيسي
هبة مجدي
مريم سعيد
بثينة الرئيسي
مريم سعيد بالجزمة العالية مع الفستان المكشكش
كارلا حداد
شهد البلان
فرح الهادي الجزمة العالية
فرح الهادي الجزمة العالية
العنود بدر

الجزمة العالية من الصيحات التي تصدرت عالم الموضة بموسم الشتاء، والخيار متاح لجميع الصبايا، لن نستثني المحجبات منهنّ، فقط كل ما عليكِ هو اختيار التنسيق المناسب لكِ ولأسلوبكِ المحتشم. 

لهذا جمعنا لكِ بعد اطلالات النجمات بالجزمة العالية لتختاري منها ما يناسبكِ.

  1. الجزمة العالية مع البليزر الطويل اللامع

    على طريقة النجمة بثينة الرئيسي يمكنكِ اختيار الجزمة العالية مع البلايزر الواسع الطويل، والذي عادة تعتمده الصبايا غير المحجبات مع كولون شفاف، ولكن يمكنكِ اختياره مع الجينز الـ Slim والجزمة العالية، ويفضل أن يكون الشوز والبنطلون باللون نفسه، مع حجاب أبيض أو أسود من اختيارِك، بحسب لون البليزر.

  2. مع الفساتين الصوف

    من أفضل التنسيقات للجزمة العالية هو اعتمادها مع الفساتين الصوف، اختاريها كالفستان البيج من شهد البلان، مع الجزمة بجلد الثعبان الفخمة، والمعطف الطويل، لخيار محتشم مع النط العصري، ولفة الحجاب باللون النود ستكون خياركِ المثالي.

  3. مع البلوفر الطويل

    كل صبيّة محجبة تمتلك لخزانتها هذا البلوفر الطويل الواسع، يمكنكِ تغيير شكله ككل، بأن ترتدي مع الجينز الضيق والجزمة العالية، ولكن يفضل أن تكون مع هذه الاطلالة بكعب عالٍ، لكي تبدي بمظهر رشيق كالتي اختارتها فرح الهادي.

  4. مع الفساتين الكلاسيكية

    دمج النمط الكلاسيكي مع الكاجوال من الأمور التي أصبحت مقبولة بشكل كبير بعالم الموضة، كالفستان بالكشاكش من مريم سعيد، مع الجاكيت الجلد، والجزمة العالية المستوحاة من ستايل فتاة الموتوسيكل، نسقيها مع شنطة ميني وحجاب ملون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X