أزياء /إطلالة النجمات

الترتر يسيطر على إطلالات مدونات الموضة في المناسبات

مريم حسين
رانيا فواز
ألكسندرا لاب
ديما الأسدي
كارلا حداد
علا فرحات

قبل حلول العام الجديد، كثر الحديث عن صيحة الملابس المزينة بالترتر أو الـ"sequin"، ويبدو أنها بالفعل كانت الصيحة الأقوى في احتفالات العام الجديد، لا سيما بعد أن اعتمدتها مدونات الموضة الأشهر على انستقرام.

في حين اتجهت بعض المدونات إلى إطلالة كاملة مرصعة بالترتر، اكتفت مدونة الموضة ديما الأسدي بقطعة فوقية باللون الميتاليك و نسقتها مع بنطلون أسود بقصة الخصر العالي  وجاءت الإطلالة ناعمة تناسب سهرة محدودة.

ديما الأسدي


أما المدونة رانيا فواز فذهبت إلى إطلالة كاملة من الترتر، حيث اعتمدت بدلة مسائية مرصعة بالترتر الذهبي، وتميزت البدلة بتصميم عصري مكوّن من سترة طويلة وبنطلون منسدل بأرجل فضفاضة.

عرفنا صيحة الترتر في البداية بفساتين قصيرة، وهو الأسلوب الذي فضلته بعض المدونات، ومنهن العروس علا فرحات، التي اعتمدت فستانًا قصيرًا بأكمام طويلة، ومزينًا بتموجات من الترتر الفضي والأسود معاً، كما جاء الفستان بفتحة صدر على شكل V التي تزيد المرأة أنوثة.

علا فرحات


كذلك، ظهرت المدونة ألكسندرا لاب بفستان من الترتر الفيروزي و الأسود، واعتمدت تصميمًا قصيرًا مزينًا بقصة side wrap وفتحة صدر كبيرة، ونسقت معه حذاء بكعب عال يتناسب مع احتفالات رأس السنة.

أما الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، فقد نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على انستقرام، لتعايد متابعيها، معتمدة فستانًا فضيًا براقًا، بتصميم منسدل على قوامها وشق ساق جانبي، كما جاء الصدر مُغطى تماماً حتى منتصف الرقبة.

وأخيراً، المدونة اللبنانية نتالي فانج التي اختارت صيحة أخرى من الملابس البراقة وهي اللاتكس، حيث اعتمدت فستانًا فضيًا بفتحة صدر ممتدة، واعتمدت معه زوجًا من الأقراط الماسية كبيرة الحجم.

نجمات تألقن بصيحة البوت اللماع..

اللون البيج خيار أنيق لهذا الموسم

جاكيت جلد من وحي النجمات والفاشينيستات.. آخر موضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X